مدرب برشلونة يدافع عن نادال ويكشف عيبه الوحيد

11 مارس 2016
إنريكي دافع عن نادال لكنه أشار لوجود عيب(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

دافع المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن لاعب التنس رافائيل نادال، الذي يواجه اتهامات بتعاطي المنشطات، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء الجمعة قبل مواجهة فريقه برشلونة مع خيتافي السبت في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأكد إنريكي في المؤتمر الصحافي أن نادال أحد اللاعبين المثاليين، مشيدا بلاعب التنس المصنف الخامس عالميا، حيث أجاب إنريكي عن أسئلة الصحافيين في ما يتعلق برأيه في الاتهامات التي وجهت لنادال مؤخرا والمتمثلة بتعاطي المنشطات.

وقال إنريكي: "ليس لدي ما يكفي من المعلومات حول الموضوع، ولكن أعتقد أن نادال يعتبر المثال الأعلى للرياضي المتكامل"، قبل أن يمازحه بالقول إن نادال لديه مشكلة واحدة وهي "الفريق الذي يشجعه" في إشارة لريال مدريد.

ويعتبر نادال أحد مشجعي النادي الملكي ولطالما حرص على تشجيع الريال في مختلف المحافل، خاصة من خلال تواجده في مدرجات إستاد "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

وجاءت تصريحات إنريكي هذه ردا على سؤاله عن وضع نادال بعدما اتهمته وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزيلين باشلو باختلاق مسألة تعرضه لإصابة في عام 2012 ليخفي عقوبة فرضت عليه بسبب المنشطات.

وذكرت الوزيرة السابقة "عندما ترى لاعب تنس يتوقف عن اللعب لعدة أشهر، يكون هذا بسبب نتيجة إيجابية لاختبار المنشطات. لا يحدث هذا دائما وإنما كثيرا للغاية"، وعن هذا الأمر قال إنريكي "من الممكن تقديم دعوى ضدها" في إشارة لوزيرة الرياضة الفرنسية السابقة.

وكان نادال قد أبدى استياءه من تصريحات وزيرة الرياضية الفرنسية السابقة، مشددا على أنه لم يتعاط أي مادة محظورة لتسريع تعافيه من الإصابات.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..على طريقة "بيبي"..لاعبة تدهس نظيرتها وتنجو من الطرد!

المساهمون