مدرب باريس سان جيرمان القادم؟ نيمار يشترط هذا الاسم

21 مارس 2018
مدرب سان جيرمان في طريقه للرحيل (Getty)
+ الخط -

يدرك المدرب الإسباني أوناي أيمري أن أيامه باتت معدودة في نادي باريس سان جيرمان بعد الفشل في قيادة نادي العاصمة في التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتشير العديد من التقارير أن عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل لن يتم تجديده تمهيدا لاستقطاب مدرب جديد.

وانحصرت هوية المدرب الجديد للفريق الباريسي في اسمين وفقا لما نقله موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، وهما الإيطالي أنطونيو كونتي (مدرب تشلسي) ولويس إنريكي (لا يدرب فريقا).

وأشار الموقع إلى أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أبلغ ناديه برأيه حول المدرب الجديد لباريس سان جيرمان، حيث لم ترق له فكرة التعاقد مع المدرب الإيطالي كونتي، لكنه اختار بدون تردد المدرب السابق لفريق برشلونة لويس إنريكي الذي قضى معه وقتا مميزا قبل رحيل المدرب عن برشلونة.

وكشف التقرير أن نيمار الذي يقضي فترة علاج في بلاده بعد خضوعه لعملية جراحية في قدمه، أعطى رأيه بوضوح في مسالة المدرب الجديد موجها ناديه لاستخدام كل الطرق لجلب خدمات المدرب السابق لبرشلونة إلى حديقة الأمراء، بعدما سبق أن عمل معه لمدة ثلاث سنوات.

وكان إنريكي قد قاد برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا ثلاث مرات، وكأس السوبر المحلي والأوروبي وكأس العالم للأندية في الحقبة التي تسلم فيها الفريق بوجود نيمار.

(العربي الجديد)

المساهمون