مدرب الغابون يتحدى مصر وليبيا بسلاح أوباميانغ

27 اغسطس 2020
أوباميانغ قدم مستوى مميزا في الموسم الفائت (دايفيد برايس/Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن مواعيد تصفيات كأس العالم 2022، المقرّر بقطر، حيث تترقب الجماهير العربية، القمم المرتقبة بين منتخبي مصر وليبيا، عن المجموعة السادسة، وهي المجموعة التي تضمّ منتخبات أفريقية قوية أخرى، كالغابون وأنغولا.

وعبّر المدير الفني لمنتخب الغابون، باتريس نوفو، عن عدم خشيته من تواجد المهاجم المميز، محمد صلاح، مع المنتخب المصري، وذلك في تصريحات خصّ بها موقع (فيفا)، قال فيها: "لا شك أن المنتخب المصري هو المرشح للتأهّل، لأنه يمتلك الخبرة في هذا النوع من المنافسات".

وتابع: "سنعمل على صنع المفاجأة، فنحن نمتلك أيضاً نجومنا، وقادرون على تصدر المجموعة، فلا شيء ينقصنا سوى أن نلعب بروح واحدة، لأننا نمتلك عدداً مميزاً من اللاعبين، وقدرات فنية لا يستهان بها".

ويدرك نوفو أهمية توفير الظروف الجيدة للاعبيه، وعلى رأسهم نجم أرسنال، إيمريك أوباميانغ، فصرّح بهذا الخصوص: "لا أخفي عنكم أن أوباميانغ قدّم شروطه للعودة إلى المنتخب، خاصة من ناحية تحسين تنظيم المعسكرات، فإذا نجحنا في تحسين أمورنا من هذا الجانب، سنراه بنفس المستوى الذي يظهره مع ناديه".

وينوي المدرب الغابوني، توظيف نجمه لإسقاط المنتخب المصري والليبي، وهو ما ظهر خلال حديثه "أوباميانغ هداف المنتخب وقائده، وهذا لم يأتِ عبثاً، لهذا سأعمل جاهداً لأوفّر له أفضل الظروف التي تجعل منه لاعباً أفضل".

 

المساهمون