مدرب أتلتيكو مدريد "سعيد"... لخسارة فريقه!

05 مايو 2014
سيميوني أبدى فرحته بالخسارة التي تلقاها فريقه أمس (Getty)
+ الخط -

أعرب المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عن سعادته البالغة عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه على يد فريق ليفانتي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب سيوتات دي فالنسيا لحساب الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.


وأكّد المدرب الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأنّه سعيد لخسارة فريقه أمام ليفانتي، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنّ خسارة "الروخي بلانكوس" هي أفضل أمر يُمكن أن يحدث لإعادة الحياة من جديد لبطولة الليجا.


وأشار مدرب فريق أتلتيكو مدريد إلى أن هذه الهزيمة قد أشعلت الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، كما أنها ستتيح الفرصة أمام لاعبي فريقه لإظهار مدى قوتهم.


وتوقع المدرب البالغ من العمر (43 عاماً) أن تغلب الإثارة على ما تبقى من عمر الليجا، مُشيراً إلى أنّ مصير فريقه لا يزال في يده، إذ سيتعين عليه الفوز في مباراته المقبلة أمام ملقة، والتي ستُقام في ملعبه الأسبوع المقبل، قبل مواجهة برشلونة بطل الموسم الماضي، في الجولة الأخيرة؛ وذلك من أجل الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 1996.


واعترف سيميوني بأحقية فريق ليفانتي بنقاط المباراة الثلاث، مُؤكداً بأنّ الفريق المضيف قد نجح في اقتناص هدف سريع جداً، قبل أن يُدافع بشكل جيد، ومُشيداً في الوقت ذاته بحارس مرمى فريق "ليفانتي"، الكوستاريكي كايلور نافاس غامبوا، الذي لعب دوراً كبيراً في حسم المباراة لمصلحة فريقه.


وأبدى المدرب الأرجنتيني ثقته الكبيرة في فريقه، الذي تعرض للهزيمة الأولى له بعد 15 مباراة حافظ فيها أتلتيكو على سجله خالياً من الهزائم في المسابقات كلها، سواء على صعيد بطولة الدوري المحلي، أو حتى على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون