مدافع ليفربول السابق: محرز الأفضل في "البريمييرليغ"

06 مارس 2016
كاراغر وتألق محرز (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد مدافع نادي ليفربول الإنجليزي السابق، جيمي كاراغر، بالإمكانات الفنيّة الهائلة التي يتمتع بها صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، مُعتبراً إياه اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

جاء ذلك بعدما نجح اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً في قيادة فريقه لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل على حساب فريق واتفورد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ونشر مدافع المنتخب الإنجليزي السابق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، ينجح في تسجيل أول أهداف فريق ليستر سيتي".

ولم تأتِ تصريحات كاراغر من فراغ، وذلك بعدما أثبت اللاعب الجزائري بما لا يدع مجالاً للشك أنه يستحق الحصول على جائزة اللاعب الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، من خلال أهدافه الحاسمة وتمريراته المتقنة التي ساهمت بشكل كبير في تربع فريق الثعالب على عرش سلّم ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي.

وساهم نجم منتخب محاربي الصحراء في تسجيل 26 هدفاً لفريقه هذا الموسم، لينجح بالتالي في التربع على عرش قائمة أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، وذلك من حيث عدد الإسهامات المباشرة بالأهداف، حيث رفع الهدف الذي أحرزه في مباراة واتفورد من عدد إسهاماته المباشرة بالأهداف إلى 26 هدفاً بواقع 11 تمريرة حاسمة، مع حصيلة تهديفية وصلت إلى 15 هدفاً.

اقرأ أيضاً: الجزائري "محرز" الأكثر تسجيلاً خارج الديار بالدوري الإنجليزي

دلالات
المساهمون