محرز قد ينتقل لأحد كبار الدوري الإسباني هذا الصيف

19 اغسطس 2017
محرز يريد الرحيل عن ليستر سيتي هذا الموسم (Getty)
+ الخط -


يواصل أتلتيكو مدريد الإسباني تدعيم صفوفه، بالرغم من عقوبة الحرمان من قيد اللاعبين، الموقّعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ليبدأ في متابعة وضع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي الإنكليزي، بعدما رفض فريقه عرضا من روما الإيطالي بسبب تواضع العائد المادي.

ويسعى أتلتيكو، في الفترة الحالية، لحسم عودة المهاجم الإسباني دييغو كوستا إلى الفريق، ولكنه قد يقدِم على خطف محرز في موسم الانتقالات الجاري. وأشارت تقارير صحافية إلى أن إدارة "الكولتشونيروس" مستعدة لدفع 40 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الجزائري.

وكان ليستر قد رفض 3 عروض مقدمة من روما للحصول على خدمات محرز في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهو ما دفع فريق "الذئاب" إلى استبعاد التعاقد معه وبداية البحث عن البدائل المنافسة، ووضع بين قائمة اللاعبين الذين يتابعهم كلا من منير الحدادي وخوان كوادرادو وكيتا بالدي بين آخرين.

وأعرب محرز في الأشهر الماضية عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإنكليزي، ولكنه لم يتلق سوى عرض رسمي واحد من فريق روما، بالرغم من أن اسمه ارتبط بعدة أندية، منها أرسنال الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، وكان الفريق الإيطالي يريد ضمه، لتعويض رحيل المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنكليزي.

(العربي الجديد)



 
المساهمون