مبادرة رائعة تجاه لاعبي الكرة السعوديين يقودها أسطورة النصر

25 اغسطس 2015
+ الخط -

يقود أسطورة فريق النصر والمنتخب السعودي ماجد عبد الله ومجموعة من اللاعبين مبادرة جديدة تتمثل بتأسيس وإنشاء "جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية"، لخدمة لاعبي كرة القدم السعوديين.

وتأتي المبادرة التي حظيت بإعجاب العديد من المتابعين في الوسط الكروي السعودي، من أجل الاهتمام بواقع اللاعبين بعد اعتزالهم، أو حتى تقديم خدمات للاعبين الحاليين في مجالات العمل الخيري والمسؤولية الاجتماعية في مختلف قضايا المجتمع بشكل عام، والرياضة بشكل خاص.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي؛ فقد جاءت المبادرة التي قام بها مجموعة من المؤسسين، وباركتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والمتمثلة في إنشاء "جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية" لتسد فراغاً مهماً في الوسط الرياضي، سواء في ما يخص واقع بعض اللاعبين بعد الاعتزال، أو حتى الاستفادة من اللاعبين.

وأكد أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي ماجد عبد الله الذي تحدث بصفته ممثل طالبي التأسيس، أن الفكرة انطلقت من أجل "مد جسور التعاون مع اللاعبين الحاليين والمعتزلين وتقديم الخدمات لهم".

وقال ماجد عبد الل،ه بحسب ما نقله موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم: "نبعت فكرة إنشاء الجمعية من منطلق الاهتمام بإخواني اللاعبين المعتزلين أو حتى الذين لا زالوا يمارسون كرة القدم، لمد جسور التعاون مع اللاعبين الذين اعتزلوا الكرة وإفادتهم والاستفادة منهم كل حسب حاله. كذلك الحال بالنسبة للاعبين الحاليين".

وأضاف: "الجهد منصبّ على التأسيس والعمل لتكون الجمعية فعّالة كما يخطّط لها ويؤمل منها بإذن الله. علماً أن جميع ما ينشر من آراء واقتراحات سيكون مأخوذاً بعين الاعتبار ويستفاد منه إن شاء الله".

ويقوم على الجمعية التي سترى النور قريبا بعد الانتهاء من الموافقات الرسمية، فريق عمل يضم كفاءات مختارة بعناية، ويعمل على تأسيس الجمعية بأفضل صورة، واستمرارها لتقوم بالدور المأمول، فيما كانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد باركت الفكرة وحظيت باهتمام الرئيس العام الأمير عبد الله بن مساعد لما لها من أثر كبير في دفع عمل الجمعية إلى الأمام.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقوم بها الهداف التاريخي لفريق النصر ماجد عبد الله بمثل تلك المبادرات؛ إذ اشتهر اللاعب السابق البالغ من العمر (56) عاما بتقديم العديد من المبادرات الخيرية والتي أثرت في المجتمع السعودي بشكل عام.

اقرأ أيضاً..
3 فرق عربية في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

دلالات
المساهمون