مبابي يعترف: هذه نقطة ضعفي

16 يونيو 2018
مبابي نجم المنتخب الفرنسي (Getty)
+ الخط -
كان مبابي واحداً من اللاعبين الذين أشاد بهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واعتبره أحد النجوم القادرين على التألق في نهائيات كأس العالم 2018.

كل هذا لم يمنع مبابي من التفكير في تطوير مستواه بعدما أكد "أنه في الوقت الحالي دائماً ينشط في المحور الهجومي على حساب العمل الدفاعي، خصوصاً في فريقه باريس سان جيرمان".

وأضاف أنه لديه مشكلة في النقطة الثانية، فرغم التقدم الكبير الذي أحرزه لا يزال أمامه الكثير للوصول إلى أعلى المستويات، مؤكداً أنهم في فرق الشباب كانوا دائماً يقومون بالمهام الدفاعية، وهو كان من أبرز المتألقين في هذه الجانب، لكن عندما وصل إلى باريس سان جيرمان، ومع النجوم في عملية الدفاع، يكون هناك تأثر في هذا الجانب، وربما الأمر متروك للاندماج، والأداء الجماعي".



وتطرق مبابي إلى مشوار المنتخب في مونديال 2018 بقوله: "بالطبع نحن صغار السن، لكن العديد من اللاعبين لديهم بالفعل الكثير من الخبرة؛ رفائيل فاران فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وصامويل أومتيتي لاعب أساسي في برشلونة وقدم بول بوغبا أربعة مواسم رائعة في يوفنتوس".

وتبدأ فرنسا مشوارها في المجموعة الثالثة أمام أستراليا في كازان السبت، حيث من المتوقع أن يكون مبابي وعثمان ديمبلي وأنطوان غريزمان في الخط الأمامي.


المساهمون