ما سرّ تواجد تيم حسن في دبي؟

18 فبراير 2015
تيم حسن (العربي الجديد)
+ الخط -

يتواجد تيم حسن حالياً في دبي هذه الأيام للاطمئنان على ولديه ورد وفهد اللذين يعيشان مع والدتهما ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو، حيث يحرص النجم السوري على رؤيتهما بين الفترة والأخرى.

ويستغل بطل مسلسل "الإخوة" تواجده في الإمارات لإجراء اتفاقات على بعض المشاريع الفنية، كما أنه سيقوم بحضور افتتاح فيلمه الجديد "خطة بديلة" الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما الإماراتية يوم الغد الخميس 19 فبراير/شباط.

ويعود تيم لاحقا إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "تشيلو"، الذي يشاركه بطولته عدد من الفنانين، منهم نادين نسيب نجيم ويوسف الخال، بالإضافة للفنانة المصرية يسرا اللوزي، وهو من تأليف الكاتب نجيب نصير، وإخراج سامر البرقاوي.

ويعتبر فيلم "خطة بديلة" الذي قام بتأليفه محمد علام التجربة الثانية لحسن في السينما المصرية بعد إطلالته في فيلم "ميكانو" الذي قدمه في عام 2009 مع المخرج محمود كامل.

وتتناول أحداث الفيلم قضايا تتعلق بالتلاعب والخداع واستغلال النفوذ، وما يتعلق به من إشكاليات يتعدى تأثيرها الشخصي لترمي ظلالها ثقيلة على أقدار الآخرين ومصائرهم، وذلك من خلال صديقين درسا سوية، كل منهما يقرأ الأحداث والقوانين والحياة على طريقته الخاصة، الأمر الذي يضعهما في مواجهة بعضهما البعض في صراع يفرض منطقه الخاص.  

وكان الشريط قد تعرض لعدة تأجيلات بسبب نشوب خلاف بين مخرجه أحمد عبد الباسط والفنان خالد النبوي والمتعلقة بالتصوير، حيث قام عبد الباسط برفع دعوى قضائية ضد النبوي طالبه فيها بتعويض مادي عن الأضرار التي لحقت به لتسببه في تأخر عرض الفيلم، إضافة إلى دعوى قضائية أخرى ضده يتهمه فيها بالنصب لعدم استكماله تصوير الفيلم رغم حصوله على أجره بالكامل.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تيم حسن وخالد النبوي كل من عزت أبو عوف، أمينة خليل، فريال يوسف، صبري عبد المنعم، أحمد صيام، تميم عبده، رانيا الملاح وآخرين.

 

  

دلالات
المساهمون