ما أسباب عدم توقيع بوغبا مع ريال مدريد في "الميركاتو" الصيفي؟

10 مايو 2020
النجم الفرنسي بول بوغبا (Getty)
+ الخط -

ارتبط اسم النجم الفرنسي بول بوغبا، قائد خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بفريق ريال مدريد منذ عام 2016، بعدما قرر الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، ورغبة المدرب زين الدين زيدان في إحضاره، لكن إدارة "الملكي" لم تكمل المفاوضات مع وكيل أعماله.

وطالبت إدارة مانشستر يونايتد نظيرتها في ريال مدريد بدفع 114 مليون يورو، مقابل التخلي عن الفرنسي بول بوغبا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مع إصرار وكيل أعماله مينو رايولا على دفع 19 مليون يورو كراتب سنوي، ما جعل إدارة الريال تصرف النظر عن الصفقة، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

واكتشف بوغبا أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لم يكن المكان الذي يبحث عنه، وأنه لا يزال يفتقر إلى شيء لتحقيق أحلامه، ومع ذلك دفعه ولاؤه إلى الاستمرار في اللعب مع "الشياطين الحمر"، في محاولة لمساعدتهم في الحصول على البطولات، لكنه واجه مشكلة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ما جعله يقرر الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية.

ولم يقم نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية بالدخول في مفاوضات مع وكيل النجم الفرنسي بوغبا، بعد الحديث الكثير الذي دار بين وسائل الإعلام عن الصفقة الكبيرة المنتظرة، لكن إدارة "الملكي" بقيادة فلورنتينو بيريز صرفت النظر عن الحديث مع وكيل أعماله.


وبعد انتهاء "الميركاتو الشتوي" الماضي، حصلت أزمة فيروس كورونا الجديد، التي أوقفت النشاطات الرياضية، مع استمرار معاناة بول بوغبا من الإصابة التي لحقت به، لذلك قام نادي ريال مدريد بصرف النظر عن الحصول على خدمات الفرنسي بشكل كامل.

وختمت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تبحث، في الوقت الحالي، عن عدد من الخيارات الجديدة لنجوم آخرين، بدل الفرنسي بول بوغبا، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم مواطنه نغولو كانتي، نجم تشلسي الإنكليزي.