مانشستر يونايتد وليفربول يخططان للتعاقد مع التونسي عبد النور

29 يونيو 2015
عبد النور محط أنظار الفرق الأوروبية (العربي الجديد)
+ الخط -

أبدت صحيفة ليكيب الفرنسية واسعة الانتشار إمكانية انتقال المدافع العربي الصلب، التونسي أيمن عبد النور، لاعب موناكو الفرنسي، لخوض تجربة جديدة في غمار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وكان عبد النور واحداً من اللاعبين الرئيسيين في وصول موناكو إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما قاد خط دفاع فريقه ببراعة، كما أنه قدّم مستوى مبهراً ضد أرسنال، ولعب دوراً محورياً في عدم تلقي النادي الفرنسي أهدافاً كثيرة في مرحلة المجموعات من البطولة الأوروبية الأغلى.

وبالفعل، تحدث هذا الصيف المدافع التونسي، صاحب الـ25 عاماً، عن نيته في الانتقال إلى نادٍ أكبر من موناكو، وترددت الأخبار عن اهتمام برشلونة، ونواد في إيطاليا، مثل ميلان وإنتر، لكن ليكيب طرحت إمكانية ذهابه إلى أرسنال أو ليفربول نظراً لاهتمامهما، ومن ثم أردفت اليوم اسم مانشستر يونايتد.

لكن نادي الشياطين الحمر قد يكون مكاناً غير مرجح لعبد النور، خاصة في ظل سعي نادي مانشستر لخطف المدافع الإسباني، نجم ريال مدريد الإسباني، سيرجيو رامومس، وهو يمتلك في صفوفه كُلاًّ من كريس ساملينغ وفيل جونز، ولذلك قد يكون عبد النور هدفاً محتملاً للريدز، إذ إن الأخير يسعى إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، وخاصة تحسين الخط الخلفي، وتحديداً قلب الدفاع.

اقرأ أيضاً: صدمة..لاعب بارغوياني سجل "الجزاء الحاسمة"..فتوفي عمه بـ"سكتة قلبية"!

المساهمون