مالاغا يفسخ عقد المغربي مستور رسمياً

17 يونيو 2016
مستور وعودة لإيطاليا(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

أنهى نادي مالاغا الإسباني رسمياً ارتباطه بالدولي المغربي، حكيم مستور، ليصبح مطالبا بالعودة الى ناديه الأصلي، ميلان الإيطالي، وفقا لما أفادت به جريدة "المنتخب" المغربية.

وكان ميلان الإيطالي قد أعار بداية الموسم الماضي، الدولي المغربي مستور إلى نادي مالاغا الإسباني لمدة موسمين، مع إمكانية شراء العقد نهائيا مع نهاية فترة الإعارة من طرف النادي الإسباني.

وينص عقد الإعارة، على تفويت اللاعب في نهاية عقده مع مالاغا الى النادي الإسباني، في حال رغب في ذلك بمقابل مالي يقدر بخمسة ملايين يورو.

بالمقابل، تضمن العقد أيضا، بندا آخرا يقضي بدفع الميلان لمبلغ مالي قدره 6 ملايين يورو في حال رغب الأخير في استعادة لاعبه المغربي أثناء فترة الإعارة.

ولم يقدم مستور، المستوى المنتظر منه رفقة مالاغا، حيث لم يلعب أكثر من خمس دقائق رفقة كبار الفريق طيلة الموسم، لتعتبر تجربة فاشلة بكل المقاييس، لم ترض أبدا مسؤولي النادي الأندلسي، الذين فضلوا فسخ عقد الإعارة بعد نهاية الموسم الماضي.

ويعني فسخ عقد اللاعب المغربي عودة حتمية إلى ميلان الإيطالي، والأخير لا ينوي الاحتفاظ باللاعب، بحسب الصحيفة المغربية ومن المرتقب أن يعيره مرة أخرى وبنفس الطريقة إلى نادي باليرمو الإيطالي، وهو الأمر الذي تداولته الصحافة الإيطالية منذ فبراير/شباط الماضي.

وفي نفس الصدد، وبحسب موقع "ميلان لايف"، المقرب من نادي ميلان الإيطالي، بات الأخير قريبا من حسم صفقة لاعب باليرمو الإيطالي، فرانكو فاسكيز، ويسعى إلى أن يكون مستور طرفا في الصفقة من خلال إعارته لنادي عاصمة صقلية.

دلالات
المساهمون