ماكريغور يستفز مايويذر ويدعوه لمواجهة ثانية

01 نوفمبر 2017
ماكريغور يريد مواجهة مايويذر (Getty)
+ الخط -

استفز بطل رياضة "القتال المختلط" الأيرلندي كونور ماكريغور الملاكم الأميركي بطل العالم سابقاً، فلويد مايويذر، مرة جديدة ودعاه لمواجهة ثانية وهذه المرة بقوانين مختلفة، وذلك في حديث كشفت عنه مجلة "بيزنيز إنسايدر" الأميركية اليوم.

وتواجه ماكريغور ومايويذر في نزال القرن الثاني الشهير في شهر أغسطس/ آب الماضي وأسفرت المواجهة عن فوز مايويذر رغم كل الاستفزازات التي لجأ إليها الملاكم الأيرلندي قبل المباراة التي شاهدها الملايين حول العالم وحققت أرباحاً مالية ضخمة.

ونقلت المجلة الأميركية عن كونور ماكريغور خلال حديثه مع الجماهير عندما قال: "ما يزعجني أن مايويذر اعتزل الآن، إذا كانت لدي فرصة لمواجهته مرة ثانية تحت قوانين الملاكمة سأفوز عليه، عليه أن يغير كل تفكيره، لأنني تعلمت كثيراً وفي جولة أخرى يمكنني الفوز".

وتابع الملاكم الأيرلندي كونور ماكريغور حديثه وقال: "أنا لا أستدعيه، سأجلس ونرى الأمور كيف تسير حالياً وربما أتصل به لاحقاً، في الحقيقة كان يقول إن رياضة "القتال المختلط" هي وجهته القادمة، وهذا ما قاله قبل المواجهة السابقة".

وأضاف كونور ماكريغور: "لقد قال إنه يريد مواجهة في رياضة "القتال المختلط"، هي بنا نفعلها الآن وليس هناك أي أمل في الجحيم، أريده أن يأتي إلى عالمنا ويسقط، أنا كسبت الاحترام في هذه الرياضة وسأكسبها الآن أيضاً".

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون