ماذا قال ميسي لسامباولي بعد ثلاثية كرواتيا؟ تعرف على التفاصيل

21 يوليو 2018
ميسي قائد منتخب الأرجنتين رفقة المدرب السابق سامباولي (Getty)
+ الخط -

أضافت الأجواء المتوترة داخل غرفة ملابس منتخب الأرجنتين أزمة جديدة لحصيلة مشاركة "التانغو" غير الجيدة، خلال منافسات كأس العالم 2018، التي اختتمت مؤخراً في موسكو.

وكشف موقع "تي واي سي سبورت" الأرجنتيني وجريدة "أوليه" في كتابه "قصص كأس العالم"، عن واقعة نقاش حاد، دارت بين ليونيل ميسي قائد التانغو، ومدرب الفريق السابق خورخي سامباولي، التي حدثت عقب الهزيمة التي تلقاها منتخب الأرجنتين على يد كرواتيا بثلاثية دون رد، في ثاني جولات دور المجموعات.



وخلال تواجد الفريق في غرفة خلع الملابس، عقب ميسي على حديث سامباولي بالقول: "نحن لا نفهم ماذا تقول، نحن لم نعد نثق بك ونريد أن يكون لدينا رأي".

وسألهم سامباولي عن ماهية الشيء الذي يريدون إبداء رأيهم فيه ليرد الجميع "كل شيء"، ليرد المدرب مرة أخرى قائلاً: "هذا يعني أنكم تريدون أن يشترك الجميع في المران وفي كل شيء معاً؟".

ليرد ميسي غاضبًا: "لقد سألتني 10 مرات عن أي اللاعبين الذين أريد أن أجعلهم يلعبون في الفريق، ومن لا أريدهم أن يلعبو ولم أعطك أي اسم، أبلغني أمام الجميع إن كنت أعطيتك أي اسم في السابق".

وحضر تلك الواقعة رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا الذي قال لسامباولي: "عليك الاستسلام".

وكان منتخب الأرجنتين قد ودع المونديال من دور الـ16، عقب الهزيمة أمام فرنسا بأربعة أهداف لثلاثة، ليعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وبعد فترة من النقاشات، إنهاء العلاقة مع مدرب المنتخب الأول.

المساهمون