مادلين طبر بدور صغير أمام عادل إمام: المهمّ النوعية

05 يوليو 2014
مادلين طبر (الصورة من صفحتها على الفايسبوك)
+ الخط -
كانت الفنّانة، مادلين طبر، قد اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "صاحب السعادة" الذي عُرِضَ عليها في وقت سابق، ولكنها عادت ووافقت على الدور البسيط المعروض عليها، عندما أبدت إعجابها بالسيناريو. وأكّدت في حديث لـ"العربي الجديد" بأنّها ستكتفي هذا العام بـ"صاحب السعادة"، وتأمل أن يكون "وجه السعد" عليها لتقوم بأعمال جديدة أمام عادل إمام.

مادلين طبر طلّقت البطولات المطلقة، التي اعتادت تقديمها في دراما رمضان، لكنّها كسرت القاعدة بتحقيق أمنيتها في الوقوف أمام النجم الكبير عادل إمام، وإن كضيفة شرف. فأطلّت في الحلقة الأولى من "صاحب السعادة" في دور سيّدة لبنانية، وبمشهد رئيسي، حقّق لها كثيراً: "فهذا الحلم بالنسبة إليّ يجعلني أبتعد عن شروط مشاركتي في الأعمال السابقة، فأبحث عن النوعية"، تؤكّد مادلين طبر، وتضيف: لا تهمّني مدّة ظهوري، ولا بأس لو كان ذلك في مشاهد قليلة.
تتذكر طبر أنّها وقفت أمام سيّدة الشاشة العربية فاتن حمامة قبل سنوات، في مسلسل "وجه القمر" حيث لعبت دور المرأة المتصابية، التي تهاجم إعلامية كبيرة هي فاتن حمامة، وتهينها في مبنى الاستديو.
عن ذلك الدور تقول مادلين: كان مشهداً أبدعتُ فيه أمام الفنانة الكبيرة، ولا أنسى بالطبع حضوري كضيفة شرف أمام الفنان، محمود عبد العزيز، ضمن مسلسل "محمود المصري"، حين لعبتُ دور زوجته الأولى وأم ابنه".
مادلين ستطلّ في حلقة ثانية، من "صاحب السعادة"، الذي تعتبره إضافة فنية" لمسيرتها، ولتبرهن أنّ "حجم الدور لا يهمّني". 

المساهمون