ماتويدي عن إيقافه: أنا محبط ولم أفهم قرار الحكم!

01 يوليو 2018
إيقاف ماتويدي (العربي مونديال/Getty)
+ الخط -

وسيكون المنتخب الفرنسي في الدور المقبل فاقداً لخدمات لاعبه وسطه بليس ماتويدي، الذي حصل على بطاقة صفراء في الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 72، بسبب "سلوك لا ينم عن روح رياضية"، وفقًا لتقرير حكم المباراة.

وعبّر نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن استيائه من قرار حكم المباراة، في تصريح لقناة تي إف 1" الفرنسية، بالقول: "أنا محبط للغاية من قرار الحكم، ولم أفهم إلى الآن السبب، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني لن أشارك في المباراة المقبلة".



وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد جدًا، الجميع كان جيدًا، ونحن عانينا بعض الشيء أمام منتخب كبير ويملك لاعبين جيدين، ولكننا متحدون ونتواصل معًا جيدًا، وهذا كان واضحًا في المباريات التي فزنا بها في دور المجموعات، حتى رغم تعادلنا أمام الدنمارك بدون أهداف، أعتقد أننا كنا على ما يرام".

وأعلن مدرب المنتخب الفرنسي أنهم بصدد تقديم استئناف للطعن في تلك البطاقة التي رأى أنها ظالمة للاعبه ماتودي، وقال إنه لا يستبعد إلغاء البطاقة، لكن المنتخب سيحاول رغم ذلك إلغاءها.

وكان المنتخب الفرنسي قد حقق الفوز على الأرجنتين، بنتيجة 4-3، في الدور ثمن النهائي من المونديال، في لقاء شهد تألق النجم الشاب كيليان مبابي.

المساهمون