ليكنز: منتخب تونس يملك كل مقومات النجاح

04 ابريل 2014
جورج ليكنز مدرب المنتخب التونسي الجديد
+ الخط -

حدد البلجيكي جورج ليكنز مدرب المنتخب التونسي الجديد أهدافه الرئيسية التي رسمها بالاتفاق مع المكتب الجامعي التونسي وهي الترشح لكأس افريقيا بالمغرب 2015 والذهاب في مراحلها الى ابعد حد ممكن وكذلك الترشح لكأس العالم القادمة.

وقال المدرب البلجيكي اليوم في لقائه الأول مع وسائل الاعلام التونسية "انه سيضع خبرة ثلاثين سنة في خدمة المنتخب التونسي" الذي قال عنه انه "يملك كل مقومات النجاح".

اللقاء الإعلامي الاول للمدرب البلجيكي كان ناجحا وعبر فيه عن سعادته بالإشراف على المنتخب التونسي وتطرق الى بعض التفاصيل الهامة مثل تعويله على المحترفين بالبطولات الأوروبية وكذلك على اللاعبين المحليين وخص بالذكر حارس المنتخب التونسي ونادي الترجي معز بن شريفية الذي شبهه بالحارس البلجيكي "كورتوا" حارس أتلتيكو مدريد في إشارة الى تألقه في المباراة الاخيرة التي جمعت الترجي بالصفاقسي. 

ليكنز قال ان المقابلة الودية القادمة التي ستجمع بين تونس وبلجيكا ستمكنه من التعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين وحقيقة مستواهم وانه سيوجه الدعوة الى كل لاعب يراه جديرا بارتداء الزي الوطني مشيرا الى أهمية الانضباط في علاقته باللاعبين.

وعن مساعده الذي سيكون تونسيا بالتأكيد قال البلجيكي انه سيدرس كل الملفات وسيلتقي بكل المترشحين وسيختار الأنسب الذي يتماشى معه في طريقة التفكير والرؤى.

المساهمون