ليفربول يسعى لتكرار تجربة صلاح مع نجم "الكالتشيو"

07 فبراير 2019
ليفربول يريد استنساخ تجربة صلاح مجددا (Getty)
+ الخط -
يواصل نادي ليفربول الإنكليزي، استهدافه تدعيم صفوفه باللاعبين المتألقين في الدوري الإيطالي، خاصة بعد نجاح تجربة نجمه الحالي محمد صلاح، وكذلك الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي تمكن من القضاء على مشكلة حراسة المرمى، بعد أن كانت نقطة ضعف الفريق خلال المواسم الأخيرة.

ووفقا لآخر التقارير في إيطاليا، فإن "الريدز" يعمل حاليا عل حسم صفقة جديدة لخط هجومه، إذ يهدف لضم نجم نادي نابولي لورينزو إنسيني، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "لاروبيبليكا الإيطالية، فإن إدارة ليفربول أرسلت لنظيرتها في نادي الجنوب الإيطالي عرضا قيمته 70 مليون يورو، وهو عرض رفضه رئيس نابولي أوريليو ديلاورينتيس على الفور، إذ أن الأخير أكد أنه لن يتخلى عن لاعبه المدلل، بعرض يقل عن 150 مليون يورو، وهي قيمة يراها شريك مانشستر سيتي في صدارة "البريمرليغ" مبالغا فيها.



ويرتبط إنسيني بعقد مع نابولي لغاية شهر يونيو/ حزايرن لعام 2022، كما أنه يواصل تألقه المعتاد مع وصيف "الكالتشيو"، إذ تمكن في هذا الموسم من إحراز 11 هدفا و6 تمريرات حاسمة، في جميع المسابقات التي شارك فيها نابولي هذا الموسم، سواء محليا أو قاريا.

وتشكل النجومية والتألق الذي حققه النجم المصري محمد صلاح، مع ليفربول في الموسم الماضي ونصف الموسم الحالي، إغراءً للمدرب الألماني، يورغن كلوب، بمواصلة العمل على ضم لاعبي الدوري الإيطالي.

وقد تكون حافزا لإنسيني للضغط على إدارة ناديه من أجل بيعه لنادي "ميرسيسايد"، ولم لا النجاح في سلك طريق صلاح، الذي تمكن من تحطيم العديد من الأرقام في إنكلترا منذ انضمامه من روما صيف عام 2017.
المساهمون