ليفربول يدين طريقة احتفال جماهيره بعد تسلم لقب الدوري

23 يوليو 2020
جماهير ليفربول تجمعت حول ملعب أنفيلد (أولي سكارف/فرانس برس)
+ الخط -

توج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد غياب دام لمدة 30 عاماً، لكن رغم هذا الإنجاز الكبير، جاء ما يعكر صفوه أثناء تتويج الفريق باللقب، بعد فوزه في الجولة الـ37 على غريمه تشلسي 5-3.

وخرجت جماهير" الريدز" لتحتفل بشكل جنوني حول محيط ملعب "أنفليد" الذي كان مسرحاً للمواجهة، متحدين جميع تعليمات التباعد التي جاءت بعد انتشار فيروس كورونا.

وخرج النادي ببيان رسمي عبر موقع، أدان فيه بشدة طريقة احتفال بعض أنصاره، وجاء فيه "يود نادي ليفربول لكرة القدم أن يشكر أولئك المشجعين الذين بقوا في المنازل للاحتفال بالفريق الذي رفع الكأس الليلة الماضية، وحماية أحبائهم ومدينتنا من التهديد المستمر لهذا الوباء. ومع ذلك، نشعر بخيبة أمل من المشاهد خارج أنفيلد الليلة الماضية وأن المزيد من المؤيدين لم يحرصوا على الاحتفال في المنازل".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأضاف "عمل النادي وشركاؤنا في المدينة، شرطة ميرسيسايد ومجلس مدينة ليفربول، بشكل متواصل خلال الأسابيع الثمانية الماضية لتشجيع الجماهير باستمرار على دعم الفريق من المنازل ونود أن نشكرهم على دعمهم وتعاونهم المستمر. وكما قلنا من قبل، عندما يكون من الآمن القيام بذلك، سنحتفل، حتى ذلك الحين تكون حماية مدينتنا هي الأولوية".

المساهمون