لن يُعادل راتب ميسي...ريال مدريد يوافق على طلب رونالدو

03 فبراير 2018
رونالدو سينال حوالي 30 مليون يورو (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "أ ب سي" الإسباني عن موافقة ريال مدريد على طلب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طالب إدارته في وقت سابق بتحسين عقده وراتبه، وهو الأمر الذي رفضه الرئيس فلورنتينو بيريز في وقت سابق لأسباب مالية وإدارية.

وطالب رونالدو فريقه ريال مدريد بزيادة راتبه على غرار الراتب الضخم الذي يتلقاه البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى راتب ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني. ويرتبط البرتغالي مع النادي "الملكي" حتى عام 2021.

وفي هذا الإطار أشار الموقع الإسباني إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريق ريال مدريد اتفقا على زيادة الراتب والذي سيُناهز الـ 30 مليون يورو، على أن يُناقش الطرفان بنود العقد الجديد مع نهاية موسم 2017-2018 وتوقيعه رسمياً.



ولن يتفوق رونالدو على ليونيل ميسي في حال توقيعه عقده الجديد، وذلك لأن راتب ليونيل ميسي مع برشلونة يصل إلى حوالي 50 مليون يورو في الموسم الواحد، وسيكون أقرب إلى الراتب الذي يناله البرازيلي نيمار مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي هذه الأخبار في ظل الحديث الكبير في الصحف الرياضية عن إمكانية مغادرة كريستيانو رونالدو لريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، وهو الأمر الذي رفضه البرتغالي في تصريحاته الأخيرة عندما قال أمام الصحافيين: "أريد الاستمرار، أريد البقاء مع ريال مدريد، أنا أحب هذا النادي، أنا أحب إسبانيا، أحب مدريد وعائلتي تشعر بالسعادة هنا".

كما أن المدرب الفرنسي زيدان تحدث عن رونالدو في وقت سابق وقال: "أعتقد أن كريستيانو سيبقى مع ريال مدريد، لا يمكنني أن أتخيل ريال مدريد بدون كريستيانو، هو يريد الاعتزال هنا، ما حققه هنا لا يمكن تحقيقه مع أي فريق آخر".

(العربي الجديد)

المساهمون