لمسة فنية رائعة للمايسترو "بيرلو" أمام بارما

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 يناير 2015
9332364B-7D9D-467C-ABD1-83DDC797F103
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "بارما" على ملعب "إينيو تارديني" في بارما، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وأظهر بيرلو مهارة فردية منقطعة النظير، عندما تلاعب بمدافعي فريق بارما بطريقة مذهلة، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "إينيو تارديني" الذي احتضن المباراة، التي فاز فيها فريق "السيدة العجوز" بنتيجة هدف دون مقابل حمل إمضاء مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 89.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

وحجز يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، مقعداً له في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، ولحق بفريق لاتسيو الذي سبقه إلى الدور نفسه، بعد أن تغلب على مضيفه ميلان بهدف وحيد أيضا أحرزه لاعبه الأرجنتيني لوكاس بجيليا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي.

ذات صلة

الصورة
فرح صدم العالم بتصريحاته المثيرة (أليكس بانتلينج/Getty)

رياضة

كشف البطل الأولمبي محمد فرح عن أسرار رافقت مسيرته الاحترافية، حيث أكد، في حوار مع إذاعة "بي.بي.سي" البريطانية، أن كل المعطيات التي قدمها طوال مسيرته الرياضية لم تكن دقيقة وتعمد إخفاء الحقيقة.

الصورة
cristiano ronaldo man utd

رياضة

سادت حالة من الخوف والرعب بين أعضاء مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، بعدما علموا من وسائل الإعلام البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى موافقته بشكل نهائي، حتى يكون لاعباً في صفوف الغريم التاريخي مانشستر سيتي.

الصورة
حمزة رفيعة لاعب يوفنتوس الإيطالي ضيف العربي الجديد

رياضة

كشف النجم التونسي حمزة رفيعة، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حوار مع "العربي الجديد"، عن العديد من الجوانب التي تتعلق بمسيرته مع ناديه، وكذلك المنتخب التونسي لكرة القدم، الذي يُعتبر من أبرز نجومه، إلى جانب بعض المعطيات التي تخص ما عاشه الموسم الماضي.

الصورة
Getty

رياضة

يتصدر مبدأ "كرة القدم أهداف" المشهد في اللعبة الشعبية الأولى بالعالم، لكن قد لا تكمن كل المتعة في اللمسة الأخيرة واهتزاز الشباك، بل ربما يكون السحر في اللمسة قبل الأخيرة أو في عملية بناء الهجمة.