لاعب منتخب العراق يودع ناديه السابق برسالة مؤثرة

19 يوليو 2020
الجماهير العراقية خلال بطولة آسيا 2015 (برادلي كانيريس/Getty)
+ الخط -

 

وجّه وليد سالم، لاعب المنتخب العراقي، رسالة مؤثرة بعد رحيله عن فريق الشرطة وانتقاله إلى صفوف زاخو للدفاع عن ألوانه في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

وعلّق اللاعب على رحيله من صفوف فريق الشرطة برسالة له، عبر صفحته على (إنستغرام)، كتب فيها "كل كلمات الشكر والامتنان لن تفِي حق جمهور الشرطة الذي لولا وجودهم لما كنت وليد سالم، هم أصحاب الفضل بعد الله عز وجل".

وأضاف "لم أتوقع أن يأتي ذلك اليوم الذي أقول فيه لهم وداعاً لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، لا سيما أن المستقبل في كرة القدم في بعض الأحيان مرتبط بمزاجيات وأنانية من يقود الأندية!".

وختم لاعب منتخب العراق رسالته "اليوم أعلن نهاية رحلتي مع كرة الشرطة وخوض تجربة جديدة من خلال توقيعي مع فريق زاخو، الذي اخترت اللعب له بالرغم من العقود الكثيرة التي أتتني".

وانتقل الدولي وليد سالم إلى صفوف فريق زاخو، بعد 7 مواسم خاضها مع فريق الشرطة، حيث توج معه بثلاثة ألقاب للدوري العراقي الممتاز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق كل كلمات الشكر والامتنان لن تفي حق #جمهور_الشرطة الذي لولاهم لما كنت #وليد_سالم ، هم اصحاب الفضل بعد الله عز وجل لم أتوقع ان يأتي ذلك اليوم الذي أقول فيه لهم #وداعاً لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه سيما وان المستقبل في كرة القدم في بعض الأحيان يرتبط ( بمزاجيات وأنانية من يقود الأندية ) اليوم اعلن نهاية رحلتي مع كرة الشرطة وخوض تجربة جديدة من خلال توقيعي مع فريق زاخو الذي اخترت اللعب له بالرغم من العقود الكثيرة التي أتتني 2️⃣3️⃣

A post shared by @ waleed.salem.23 on

 

 

المساهمون