لاعب مغربي على "رادار" ريال مدريد

26 يناير 2016
زيدان مدرب ريال مدريد (العربي الجديد)
+ الخط -

نال اللاعب المغربي الشاب، أشرف حكيمي، شرفاً كبيراً بفضل الإعجاب الذي أبداه تجاهه زين الدين زيدان، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، والنجم العالمي سابقاً.

ونقلت تقارير إسبانية عن زين الدين زيدان إعجابه باللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي، والذي يلعب منذ سنوات مع صغار نادي الريال، حيث لمّحت إلى إمكانية نقله إلى الفريق الأول ليبدأ معه تدريباته، مع إمكانية ضمه إلى التشكيلة الرسمية في وقت لاحق، على غرار مواطنه منير الحدادي مع نادي برشلونة.

زين الدين زيدان، والذي يقود نادي ريال مدريد بعد فشل مدربه بينيتيز، ويرغب في التعويل على الشباب مستقبلاً، وهو تنبأ لشاب المغربي حكيمي بمستقبل كبير، ليحظى برعاية خاصة داخل النادي الملكي، في انتظار بروزه مع الكبار لاحقاً.

وتجدر الإشارة إلى أن حكيمي كان ضمن شباب الريال الذين وردت أسماؤهم في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية أدت إلى منعه من الميركاتو الشتوي، حيث اتهم الميرنغي بمخالفته للوائح "فيفا"، في ما يخص التعاقد مع القاصرين.

وذكرت قناة "لاسيكستا" الإسبانية، في ذلك الوقت، أن أحد عشر لاعباً، من ضمنهم المغربي أشرف حكيمي، وأبناء زين الدين زيدان نفسه، أدى وجودهم مع الريال في ظروف غير سليمة إلى سقوط النادي الملكي في فخ العقوبات.

اقرأ أيضاً: رشحه ميسي لخلافته...الموهبة ديبالا هدف برشلونة القادم

المساهمون