لاعب مدريدي: "ميسي لاعب من كوكب آخر"

23 يونيو 2015
+ الخط -

أكد وسط ميدان المنتخب الكولومبي، خيميس رودريغيز، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب متميز للغاية، وذلك على هامش المواجهة المرتقبة التي تجمع كلا المنتخبين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس "كوبا أميركا" لكرة القدم.

وقال لاعب ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريق برشلونة الإسباني الذي يتألق فيه ليونيل ميسي، في تصريحات صحافية: "ميسي لاعب من عالم آخر، إنه لاعب فريد من نوعه".

وتطرق النجم الكولومبي، البالغ من العمر (24) عاما، إلى الحديث عن المواجهة المرتقبة بينه وبين ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، فقال: "ليس هناك تحد بيني وبين ميسي، ليس من العدل ذلك الأمر بالنسبة لميسي".

وتلتقي كولومبيا بالمنتخب الأرجنتيني في مواجهة مثيرة، يوم الجمعة المقبل، على أن يتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة البرازيل وباراغواي.

وأشار رودريغيز إلى أن المواجهة المثيرة بين كولومبيا والأرجنتين هي نهائي مبكر لكوبا أميركا. وأوضح رودريجيز "مباراة الجمعة ستكون رائعة، الأرجنتين تلعب بشكل جيد، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في مواجهتهم".

وتأهل المنتخب الكولومبي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كوبا أميركا، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الثالثة، خلف كل من البرازيل المتصدرة والبيرو، ما حتم عليه مواجهة متصدر المجموعة الثانية المنتخب الأرجنتيني.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..لفتة رائعة من كافاني ورودريغيز تجاه طفل كولومبي
فيديو يُعرّض جيمس رودريغيز لعقوبة نيمار نفسها!

المساهمون