لاعب سعودي يحظى بإعجاب الجماهير بـ "خاتم التسبيح"

16 مارس 2015
الفريدي اعتاد ارتداء خاتم التسبيح (العربي الجديد)
+ الخط -
تداول نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنجم النصر السعودي أحمد الفريدي، وهو يرتدي جهاز عداد صغير شبيه بالخاتم في يده اليمني، الأمر الذي دفع الجميع لطرح تساؤلات عديدة.

وكان محور التساؤلات حول ماهية هذا الجهاز، حيث رأى البعض أنه عبار عن عداد لقياس الأمتار والكيلومترات، لمعرفة المسافة التي قطعها اللاعب خلال المباراة أو التمرين، في حين أكد العدد الأكبر أن هذا الجهاز ليس سوى عداد للتسبيح والاستغفار، يرتديه الفريدي سواء في المباريات أو التدريبات.

وأشادت الجماهير السعودية عامة، والنصراوية على وجه الخصوص، بما قام به الفريدي الذي ولد في "المدينة المنورة"، بارتدائه هذا الجهاز الفريد من نوعه، والجديد على لاعبي كرة القدم، فيما أجمعت آراء المعلقين والمغردين على الثناء والتحية للفريدي، معتبرة أنه بمثابة قدوة للاعب الصالح، مؤكدين أنه "لا ينسى ذكر الله" سواء في التدريبات أو المباريات.

واعتبر آخرون أن سر تميز الفريدي عدم نسيانه الذكر أو الاستغفار، مطالبين الفريدي بالاستمرار على هذا النسق، إلى جانب مطالبة اللاعبين السعوديين بالسير على خطى الفريدي بهذه الطريقة.

ويعد الفريدي من أبرز نجوم الكرة السعودية ونادي النصر، حيث اشتهر بتسجيل الأهداف الجميلة والرائعة والعالمية التي تتغنى بها الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة، وكان آخرها هدفه في مرمى العروبة، حيث وصف بالهدف المارادوني.

يذكر أن الفريدي انضم لصفوف النصر الموسم الماضي قادما من الاتحاد لمدة أربعة مواسم، علما بأنه سبق وأن لعب للهلال قبل أن ينتقل للاتحاد في صفقة مالية كبيرة.
المساهمون