لاعب ريال مدريد:"لاتعد لمنتخب الأرجنتين يا ميسي..إنهم لا يستحقونك"

10 يوليو 2015
+ الخط -

هبَّ لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة السلة، الأرجنتيني أندريس نوسيوني، للدفاع عن مواطنه مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وذلك بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها على مدار الأيام الماضية؛ بسبب فشله في قيادة منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس أمم أميركا الجنوبية، كوبا أميركا 2015.

وكان ميسي قد تعرض لانتقادات لاذعة عقب المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره التشيلي، يوم الأحد الماضي، في نهائي بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية، كوبا أميركا 2015؛ وفاز فيها منتخب "اللا روخا" بنتيجة (4-1) بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وهاجمت وسائل الإعلام الأرجنتينية ميسي بعدما فشل مُجدداً في اعتلاء منصات التتويج مع منتخب بلاده الأرجنتيني، وذلك بعد أن خسر النهائي الثالث في مسيرته الكروية بعدما سبق له أن أخفق بالتتويج بلقب بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية، كوبا أميركا عام 2007 حينما خسر منتخب بلاده في المباراة النهائية على يد المنتخب البرازيلي، كما فشل في قيادة منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس العالم 2014، حينما خسر المنتخب آنذاك على يد نظيره الألماني.

ولم ترق تصرفات وسائل الإعلام الأرجنتينية للاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة السلة، الأرجنتيني أندريس نوسيوني، الذي انتقد بشدة الهجوم المستمر على مواطنه نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

وقال نجم نادي ريال مدريد لكرة السلة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعض الناس ينتقدون ليونيل ميسي، لا تعد لمنتخب الأرجنتين يا ليو؛ إنهم لا يستحقونك."

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..لاعب يهدر فرصة سهلة والمرمى مفتوح أمامه
شارع في تركيا باسم "توران" بعد انضمامه إلى برشلونة

المساهمون