لاعب روسي يضيع أسهل فرصة للتسجيل بغرابة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 اغسطس 2014
2147D21F-18AB-4227-A53A-17AF2B262B3B
+ الخط -

يبدو أن مسلسل الفرص الضائعة بشكل غريب في أوروبا بدأ باكراً، حيثُ دخل فلاديمير بيستروف لاعب فريق كراسنودار الروسي التاريخ، بعدما أهدر فرصة سهلة للغاية للتسجيل أمام مرمى ديوسجيور المجري الخالي من حارسه، وذلك خلال مباراة من الدور التمهيدي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويُظهر الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أحد مدافعي ديوسجيور يُعيد الكرة إلى حارسه، الذي راوغ أحد المهاجمين وتخطاه ليتابع مساره باتجاه خارج منطقة الجزاء، حيثُ فاجأه فلاديمير الذي خطف الكرة منه بعدما ارتبك حارس المرمى، ليجد فلاديمير نفسه أمام مرمى خالٍ تماماً، لكنه سدد الكرة زاحفة بشكل متهور إلى خارج المرمى.

وأصيب لاعبو كراسنودار بالذهول بعد ضياع فرصة سهلة لزيادة حصيلة الأهداف إلى أربعة أهداف مقابل هدف، في حين ان الحارس تعثر وسقط على أرض الملعب حيثُ يظهر الفيديو انه يتألم ربما من إصابة تعرض لها لحظة تعثره بالكرة أمام فلاديمير، يُذكر ان المباراة انتهت بفوز كراسنودار (5 – 1) على ديوسجيور، لذلك فإن الفرصة التي أهدرها فلاديمير لم تكن مؤثرة لكن التاريخ الكروي لن ينساها أبداً وسيحفظها في سجلاته.  

ذات صلة

الصورة
بايدن وهاريس  يستقبلان السجناء بقاعدة أندرو العسكرية، 2 أغسطس 2024 (العربي الجديد)

سياسة

استقبل الرئيس الأميركي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في قاعدة أندروز الجوية، قرب واشنطن، 3 سجناء أفرجت عنهم روسيا بموجب صفقة تبادل سجناء مع الغرب.
الصورة

سياسة

قُتل 40 شخصاً على الأقل، وجُرح العشرات، في إطلاق نار أعقبه اندلاع حريق، مساء اليوم الجمعة، في صالة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو.
الصورة
قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف-ألكسي بافليشاك/رويترز

سياسة

ظهر قائد الأسطول الروسي في البحر الأسود فيكتور سوكولوف، الذي أعلن الجيش الأوكراني، أمس الاثنين، أنه قتله الأسبوع الماضي، وذلك في صور وزّعتها وزارة الدفاع الروسية، اليوم الثلاثاء.
الصورة

سياسة

نشرت وكالة "أسوشييتد برس" تقريراً اليوم الجمعة، كشفت فيه تفاصيل تعرّض معارضي الكرملين على مرّ السنوات السابقة لهجمات وعمليات قتل، كان آخرها مقتل زعيم مجموعة "فاغنر" العسكرية الروسية الخاصة يفغيني بريغوجين الأربعاء.
المساهمون