لاعب برشلونة يخرق القواعد الصحية بظهوره في حفل كبير

10 يونيو 2020
جماهير برشلونة خلال مواجهة اليونايتد (ماتياس هانغاست/ Getty)
+ الخط -
فرضت السلطات الإسبانية إجراءات مشددة على اللاعبين، لضمان عدم انتشار عدوى كورونا، لكن أحد نجوم برشلونة انتهك القواعد الصحية بعد حضور حفل عيد ميلاد بمشاركة نحو 20 شخصا.

وانتشرت لقطات للظهير البرتغالي نيلسون سيميدو خلال حفل كبير جرى يوم الإثنين الماضي، وسط اتهامات صحافية بخرق قواعد الدوري الإسباني قبل أيام قليلة على استئناف الموسم.

ودخلت مدينة برشلونة المرحلة الثانية من إجراءات تخفيف العزل الصحي، مع حظر تجمع أكثر من 15 شخصا في مكان واحد، لكن سيميدو حضر حفل عشاء في وجود أكثر من 20 شخصا في مطعم، بحسب موقع (الإسبانيول).

وواجه عدة لاعبين في الليغا اتهامات بخرق القواعد الصحية، وأبرزهم لوكا يوفيتش مهاجم ريال، مدريد خلال حفل شواء، في الوقت الذي أخفى فيه سيميدو عن الجميع حضوره للحفل ثم تدرب مع الفريق الكتالوني بشكل طبيعي.


وسربت محطة (كواترو) لقطات لعيد الميلاد، ونشر أصدقاء سيميدو صورا تجمعهم به قبل حذفها خوفا من الفضيحة، وليس معروفا حتى الآن إن كان سيتعرض سيميدو لعقوبة من النادي أو الليغا.

وترددت تكهنات في الأيام الأخيرة عن رحيل سيميدو عن البرسا ضمن صفقة تبادلية مع لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، بعد فترة غير مقنعة مع متصدر الدوري الإسباني.

دلالات
المساهمون