لاعب أرسنال الجديد يودع فريقه بالدموع وبكلمات مؤثرة (فيديو)

18 يوليو 2016
المهاجم الياباني الجديد لأرسنال (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

أجهش اللاعب الياباني تاكوما أسانو بالبكاء بشكل مؤثر، وذلك عقب المباراة الأخيرة له في الدوري الياباني مع فريق سانفريس هيروشيما، قبل الانتقال إلى ناديه الجديد أرسنال الإنكليزي خلال مراسم وداعه لزملائه وجماهير النادي.

ولم يتمالك المهاجم الياباني البالغ من العمر 21 عاما نفسه، حين نظم له ناديه مراسم وداع مؤثرة بعد المباراة الأخيرة له مع سانفريس هيروشيما ضد يوكوهاما مارينوس، قبل المغادرة إلى أرسنال الذي وقع معه عقدا للانتقال إلى صفوفه، لينفجر بالبكاء حزنا على فراق ناديه الذي ترعرع في جنباته منذ الصغر.

ووقف أسانو الذي انضم لناديه في صفوف الناشئين وصعد للفريق الأول في العام 2013، أمام الجماهير التي صفقت بحرارة لمهاجمها في الوقت الذي انهمرت فيه دموع اللاعب أثناء إلقائه كلمة وداعية مؤثرة على مسامع الجماهير، ودخل زملاؤه في الفريق لوداعه متأثرين برحيله بالبكاء أيضا واحتفلوا به طويلا والتقطوا الصور التذكارية برفقته.

وكان أرسنال قد تعاقد مع المهاجم الياباني قبل أسابيع لتعزيز خط الهجوم لدى المدفعجية، في الوقت الذي ساهم فيه الياباني تاكوما أسانو في انتصارات فريقه في الدوري الياباني ومختلف المسابقات، حيث سجل 25 هدفا وشارك في المباراة الأخيرة له مع ناديه الأم سانفريس هيروشيما ضد يوكوهاما مارينوس والتي انتهت بالتعادل 2-2.

دلالات
المساهمون