لاعب أرجنتيني يحصل على ثاني أسرع طرد بالدوري الإسباني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 اغسطس 2014
8854BA80-1EEC-458E-BEB9-7A04E5952D57
+ الخط -

حقق الأرجنتيني رودريجو دي باول لاعب فريق فالنسيا الإسباني الصاعد رقما قياسيا سلبيا خلال مباراة إشبيلية، بعد أن نال بطاقة حمراء مباشرة، بعد مرور 69 ثانية فقط من نزوله كبديل في اليوم الافتتاحي لليجا.

وأصبح دي باول بذلك أسرع لاعب يحصل على بطاقة حمراء في مباراته الأولى مع فريق جديد في تاريخ الليجا.

أما الرقم القياسي لأسرع طرد للاعب بديل في الليجا، فمسجل باسم الأرجنتيني الآخر إيمليانو أرمنتيروس لاعب رايو فايكانو بعد 10 ثوان من نزوله كبديل في مباراة امام مالاجا إثر تدخل عنيف ضد إيفان جونزاليز.

ووجه الجناح الأرجنتيني ضربة كوع قوية في وجه أليكس فيدال جعلت الدماء تسيل من وجه الاخير، وذلك في أول مباراة لدي باول بقميص "الخفافيش" بعد انتقاله من راسينج سانتاندير.

وحل دي باول كبديل للاعب باكو الكاسير في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، لكن تواجده بملعب رامون سانشيز بيزخوان لم يدم سوى دقيقة واحدة وبضع ثوان.

وحصل اللاعب (20 عاما) على طرد مباشر اثناء انطلاقه في هجمة من منتصف الملعب، فيما حاول فيدال عرقلته من الخلف، لكن الأول استخدم ذراعه للتخلص من الرقابة اللصيقة.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
morocco

رياضة

شهدت المواجهة التي بلغ فيها منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد انتصاره على منتخب البرتغال (1-0)، السبت، على استاد الثمامة، ضمن منافسات ربع النهائي، عدداً من الحالات التحكيمية، التي قام بها الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون