لاعبو توتنهام يحققون "أطول" صناعة لهدف في "البرمييرليج"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 اغسطس 2014
A631BB51-C25A-4672-88DF-B7E7E32D2715
+ الخط -
بدأ توتنهام الإنجليزي الموسم الجديد عبر تحطيم الأرقام القياسية في "البريميير ليج"، وذلك بعد أن سجل الفريق هدفاً في مرمى كوينز بارك رينجيرز بعد 48 تمريرة، الأمر الذي جعل صناعة الهدف أطول من أي هدف سُجل في الدوري الإنجليزي في موسم 2013– 2014.

وجاء هدف توتنهام عن طريق البلجيكي ناصر شاذلي، لكن الأمور الفنية لم تكن معبدة وسهلة، بل كانت في غاية التعقيد خصوصاً من ناحية بناء الهجمة الذي انطلاق من الحارس وصولاً إلى شاذلي، في وقت تم تمرير حوالي 48 تمريرة بين اللاعبين، حيثُ كان اللاعب إيتيان كابوي المحور الأساسي في التمريرات إذ لمس الكرة 14 مرة.

وفي تفاصيل التمريرات التي قام بها الفريق بأكمله، فإن الحارس إيريكسون مرر تمريرة واحدة، من ثم أديبايور وإيريك داير وناصر شاذلي تمريرتين، في حين أن إيريك لاميلا وداني روز مررا ثلاث تمريرات، وصولاً إلى يونس كابول الذي مرر أربعاً ونبيل بن طالب ست تمريرات، في وقت كان فيرتونجين وكابوي محور الهجمة، إذ مرر الأول 10 تمريرات والثاني 14 تمريرة.

وتم إعلان أن صناعة هدف شاذلي هو أطول بمرتين من جميع أهداف "البريميير ليج" في الموسم الماضي، حسب موقع "أوبتا جو" على "تويتر".
دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.