لاعبو برشلونة يرتدون قميص "شكراً تشافي" في يوم الوداع

23 مايو 2015
+ الخط -

سيرتدي لاعبو فريق برشلونة الإسباني، قميصاً خاصاً خلال المباراة الأخيرة للفريق في الدوري الإسباني لكرة القدم، ضد مضيفه ديبورتيفو مساء اليوم السبت، وذلك تكريماً لقائد الفريق تشافي هرنانديز الذي سيرحل عن القلعة الكتالونية بعد نهاية الموسم متوجهاً إلى السد القطري.

وقرر النادي الكتالوني تصميم قمصان خاصة تكريماً للاعب البالغ من العمر (35) عاماً الذي سيلعب أساسياً في مباراة الفريق ضد ديبورتيفو، والتي ستشهد في نهايتها تتويج "البلاوجرانا" بطلاً للدوري الإسباني.

وسيكتب على القميص، في المنطقة التي تتوسط الدرع عبارة (GraciasXavi 23-MAIG-2015)، والتي تعني "شكراً تشافي 23 مايو - لقب 2015"، وتحمل رقم اللاعب وعدد ألقاب الليغا التي حققها الفريق الكتالوني، تكريماً لأحد اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بالبرسا على مدار السنين الماضية.

كذلك سيتم استبدال الحرف الأول (G) من عبارة "GraciasXavi" بالرقم 6 في إشارة إلى رقم القميص الذي ارتداه اللاعب لسنوات عديدة في "كامب نو" مع برشلونة.

وسيحظى اللاعب باستقبال جماهيري متوقع خلال وبعد المباراة التي ستكون شاهدة على احتفالات النادي الكتالوني بلقب "الليغا" الذي سيرفع كأسه تشافي تحديداً، كما سيتلقى تشافي درع الليغا رقم 23 الذي يتوج به النادي الكتالوني من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنخل ماريا فيار.

وسيرحل تشافي عن برشلونة، متوجهاً إلى السد القطري، بعدما فاز بالليغا ثماني مرات وبالتشامبيونز ليغ ثلاث مرات، قد تصبح أربع مرات في غضون أسبوعين بعد نهائي البطولة أمام يوفنتوس الإيطالي، كما أنه سيكون مرشحاً للعب في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد بلباو السبت المقبل وسيحظى بفرصة الفوز بلقب جديد آخر في مسيرته مع البرسا.

اقرأ أيضاً..
قميص برشلونة الجديد يُحدث جدلاً واسعاً بين الجماهير
10 لقطات تلخص أسطورة تشافي مع برشلونة

المساهمون