لاعبو باوك يرتدون أقنعة "الرئيس المسلح" في نهائي كأس اليونان!

13 مايو 2018
لاعبو باوك بعد الفوز بالكأس (تويتر)
+ الخط -
احتفل لاعبو باوك سالونيك اليوناني بطريقة غريبة وغير متوقعة بعد إحرازهم لقب بطولة كأس اليونان لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، إثر فوزهم على خصمهم نادي أيك أثينا في المباراة النهائية التي جمعتهم السبت.

وارتدى لاعبو فريق باوك سالونيك أقنعة تظهر وجه رئيس النادي المعاقب إيفان سافيديس أثناء احتفالهم بعد فوزهم في بطولة كأس اليونان، في رسالة تشير إلى تضامنهم مع رئيسهم بعد منعه من دخول جميع ملاعب كرة القدم في اليونان لمدة ثلاث سنوات.

وشهدت المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري بشهر مارس/آذار الماضي أعمال شغب كبيرة، بعد أن ألغى حكم اللقاء هدفاً لباوك سالونيك في الدقيقة 89 بداعي التسلسل، إلا أن رئيس النادي سافيديس لم يعجبه القرار واقتحم أرض الملعب متسلحاً بمسدسٍ على خصره، مما دفع الحكم لإيقاف المباراة مباشرة ومغادرة لاعبي أيك أثينا المعلب خوفاً على حياتهم.




وعاقبت لجنة الانضباط في الدوري اليوناني الممتاز رئيس النادي إيفان سافيديس بمنعه من دخول جميع ملاعب البلاد لمدة ثلاث سنوات، وفرض غرامة عليه تقدر بـ100 ألف يورو و63 ألف يورو على نادي باوك سالونيك، وخصم ثلاث نقاط من الفريق هذا الموسم ونقطتين في الموسم المقبل، واللعب دون جمهور في ثلاث مباريات.


(العربي الجديد)
المساهمون