لاعبو العروبة يهدون فوزهم على الهلال لـ"طفلة مريضة بالسرطان"!

18 فبراير 2015
العروبة يهدي فوزه على الهلال للطفلة مريم(العربي الجديد)
+ الخط -

في لفتة إنسانية رائعة، أعلن لاعبو نادي العروبة السعودي إهداء الفوز الغالي الذي حققوه على الهلال، أمس الثلاثاء، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، إلى جماهير ناديهم عامة، وللطفلة المريضة بالسرطان مريم الشبيب خاصة.

وقال مهاجم الفريق مشاري العنزي في تصريحات صحافية إنه وزملاءه عقدوا العزم على إهداء الطفلة مريم هذا الفوز، كونها طالبت من فريقها المفضل العروبة تحقيق الفوز على الهلال، من خلال رسالة نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكان العنزي بالذات قد دخل المباراة هو وزملاؤه، وقد ارتدوا قمصانا تحمل صورة الطفلة مريم، في لقطة رائعة نالت استحسان الجماهير الرياضية السعودية قاطبة التي أشادت بهذه الخطوة من قبل لاعبي العروبة تجاه الطفلة مريم التي تعالج من مرض السرطان في أحد المستشفيات الألمانية.

من جانبها، سارعت الطفلة مريم الشبيب لشكر لاعبي العروبة على وقفتهم الإنسانية معها وتفاعلهم مع حالتها، خصوصا بعد ارتدائهم القمصان التي تحمل صورتها قبل دخول أرضية الملعب استعدادا لمواجهة الهلال.

وقالت الطفلة مريم التي تعشق نادي العروبة في تغريدة نشرت عبر حسابها الشخصي في "تويتر": "فخوره فيكم عيال ديرتي .. والله انكم قدها وقدود .. ممتنه لكم من القلب على وقفتكم معي".

وعاشت جماهير العروبة ليلة أمس على وقع مفاجأة من العيار الثقيل، حين حقق لاعبو العروبة فوزا هاما ومفاجئا على الهلال، بهدف دون رد سجله الدولي الكويتي مساعد ندا من ركلة جزاء.

من جانبه، أعلن أمير منطقة الجوف فهد بن بدر عن تقديم مكافأة مالية للاعبي العروبة الذي ينحدر من الجوف، قدرها نصف مليون ريال مكافأة لهم على هذا الفوز الغالي.

وعبر مريح المريح رئيس نادي العروبة، عن السعادة والفخر اللذين عاشهما مع لاعبي العروبة بعد تلقيه اتصالاً من الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف، هنأهم من خلاله بمناسبة فوزهم على الهلال، كما بارك المريح لجماهير العروبة بالفوز الغالي الذي تحقق على الهلال.

يذكر أن الفوز الذي حققه العروبة رفع رصيده إلى النقطة (14) وبات في المركز الحادي عشر متخلفا بفارق الأهداف عن نجران صاحب المركز العاشر، في حين تجمد رصيد الهلال عند (28) نقطة في المركز الثالث.

المساهمون