لاعبو ريال مدريد يسيطرون على جوائز يويفا ورونالدو أفضل مهاجم

30 اغسطس 2018
راموس أفضل مدافع في أوروبا (Getty)
+ الخط -
وزع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في الإمارة الفرنسية موناكو جوائز أفضل اللاعبين في الموسم الماضي، وذلك على هامش سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهات كبيرة.

وتفوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس على الإيطالي جيانلويجي بوفون والبرازيلي أليسون بيكر، وذلك حين تُوّج بجائزة أفضل حارس في القارة الأوروبية خلال الحفل الذي أقيم بالإمارة الفرنسية موناكو على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وقدم نافاس موسماً مميزاً مع ريال مدريد قاد خلاله الفريق للقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب ليفربول الإنكليزي في النهائي، وهو حالياً ينافس على مركز أساسي في الميرنغي في ظل وصول البلجيكي تيبو كورتوا قادماً من تشلسي الإنكليزي.

أما على مستوى خط الدفاع، فحصد قائد ريال مدريد الإسباني، سرخيو راموس جائزة المدافع الأفضل متفوقاً على زميليه رافائيل فاران والبرازيلي مارسيلو.

واستطاع لوكا مودريتش أن يحصد جائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا بعدما تفوق على زميله في الميرنغي، الألماني توني كروس ولاعب مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين.
وحصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يتواجد في الحفل بموناكو جائزة مهاجم العام بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والمصري محمد صلاح الذي حضر في الصف الأمامي، بعدما كان يمنّي النفس في حصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي آلت إلى الكرواتي لوكا مودريتش.

(العربي الجديد)
المساهمون