لاعبو "الهلال" السوداني يتمردون على مدربهم

17 ابريل 2014
نادي الهلال السوداني
+ الخط -

وجد المدير الفني للهلال السوداني، التونسي نصر الدين النابي، نفسه في موقف حرج للغاية بعد انتهاء مباراة فريقه، عصر الاربعاء، ضد مريخ الفاشر بالتعادل السلبي على أرضية ملعب "النقعة" في مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور، وذلك ضمن مباريات الدوري السوداني.

 وكشف شهود عيان من مدينة الفاشر في حديث خاص لـ"العربي الجديد" أن عدداً من لاعبي الهلال بقيادة كابتن الفريق، عمر بخيت، توجهوا الى المدير الفني بعد انتهاء المباراة مباشرة، وانتقدوه بعنف على مجموعة من القرارات التي اتخذها أثناء المواجهة يروا أنها لعبت دوراً كبيراً في تراجع مستوى الفريق وخسارة نقطتين، تراجع بهما الفريق الى المركز الثالث في الترتيب العام لمنافسة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وأبلغ اللاعبون المحتجون، المدير الفني التونسي، أن قراراته استبدال لاعب الوسط المهاجم، محمد احمد بشير، الملقب بـ"بشة" وزميله المهاجم، مدثر كاريكا، أفقدا الفريق الكثير من قوته وسهلا كثيراً من مهمة أصحاب الارض الذين كانوا قريبين من التوقيع على الشباك الزرقاء في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.

 وقال اللاعبون للمدير الفني التونسي: إن المالي كوليبالي، والنيجيري وارغو، اللذين دخلا كبديلين، لبشة وكاريكا، فشلا تماماً في تقديم اي اضافة وكانا خصماً على الفريق.

يذكر، أن النابي، يعيش أصعب أيامه مع الهلال، ويتعرض الى هجوم إعلامي متواصل بسبب النتائج السالبة التي وقع فيها الهلال في الفترة الاخيرة على الصعيد المحلي، وعلى الرغم من أن التونسي نجح في العبور بالفريق الازرق الى دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا إلا أن حظوظه في مواصلة المشوار مع الهلال تبقى رهينة بنتيجة مباراته ضد المريخ في العاشر من مايو المقبل.