كونتي يُكذب الأخبار... لم يتعرض لانتقادات من اللاعبين

27 أكتوبر 2017
أنطونيو كونتي يُكذب الأخبار الأخيرة (Getty)
+ الخط -

كذب مدرب تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، كل الأخبار والإشاعات التي تُشير إلى أن لاعبي فريق "البلوز" انتقدوا مدربهم في الفترة الأخيرة وهناك شبه مؤامرة أو انقلاب لإطاحته، خصوصاً بعد النتائج المترنحة التي تعرض لها النادي الإنكليزي.

ونقلت صحيفة "ذا صان" البريطانية الخبر عبر صفحتها الإلكترونية الرسمية، لكنها سرعان ما أزالت الخبر بعد أن اتضح بعد ذلك أن المعلومات مغالطة ولا صحة لها من الأساس، وكل هذه الأخبار نُقلت عن ستيف هولاند مساعد المدرب السابق للمنتخب الإنكليزي.

كذلك أشارت الصحيفة البريطانية إلأى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المُقال من تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني، هو البديل الأول للمدرب الحالي أنطونيو كونتي في تشيلسي، والذي، بحسب الصحيفة، سيُغادر قبل نهاية الموسم الحالي.

وفي هذا الإطار ردّ المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على كل هذه الأخبار وقال أمام الصحافيين في مؤتمر صحافي: "هناك كثير من الكلام الفارغ والإشاعات، صحيفة "ذا صان" تُحاول خلق المشاكل بيني وبين اللاعبين".

وبدأ كونتي بطل "البريميرليغ" في الموسم الماضي بصعوبة في 2017-2018، حيثُ فاز في خمس مباريات وخسر في ثلاث وتعادل في واحدة في الدوري الإنكليزي، في وقت فاز في مباراتين وتعادل في واحدة على صعيد دوري أبطال أوروبا وفاز في واحدة في بطولة كأس الرابطة الإنكليزية أمام فريق إيفرتون.

المساهمون