كونتي يُقوي نجومه..ورقة مسربة تكشف البروتينات التي يحتاجها لاعبوه

21 يوليو 2016
+ الخط -



دقت الهزيمة الودية لتشلسي الإنكليزي أمام رابيد فيينا النمساوي أجراس الخطر في صفوف الفريق، وقرر المدير الفني الجديد، الإيطالي أنطونيو كونتي، تخصيص أنظمة حمية لكل لاعب، من أجل زيادة قدراتهم البدنية ومعدلات تحملهم في المنافسات، خاصة بعد المستوى السيء الذي ظهروا به الموسم الماضي.

ونشرت وسائل الإعلام الإنكليزية صور قوائم خاصة بفريق تشلسي، أعدها الفريق المساعد لكونتي، وذلك من أجل تخصيص أنظمة حمية تختلف من لاعب لآخر، وضمت النجوم الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، ولم يعودوا من عطلاتهم.

وضمت القائمة مشروبات الطاقة والبروتين التي يجب أن يتناولها كل لاعب قبل وخلال المباريات، سعياً من الجهاز الفني لرفع الحالة البدنية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في 15 أغسطس/آب المقبل بمواجهة وستهام.

وأظهرت القائمة، أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيمنع عنهم تناول مشروبات الطاقة خلال المباريات، وسيكتفون بتناول الماء، وذلك حسب خطط الحمية الموضوعة لنجوم الفريق، تحت قيادة المدير الفني الجديد.

وتعاقد تشلسي مع كونتي لتولي الفريق خلفاً للمدرب الهولندي، جوس هيدينك، الذي قاد الفريق بشكل مؤقت في نصف الموسم الماضي، بعد رحيل البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي ترك الفريق بسبب سوء النتائج وتوتر علاقته مع بعض اللاعبين.

المساهمون