كونتي يريد 3 أسماء لإعادة تشلسي "محاربين وقائداً"

16 مارس 2016
كونتي مدرب منتخب إيطاليا حاليّاً (العربي الجديد)
+ الخط -
يقترب المدرب الإيطالي، أنتونيو كونتي، من تولي تدريب نادي تشلسي الإنجليزي الموسم المقبل، حيث تأكد خبر تركه المنتخب الإيطالي لكرة القدم، مباشرة بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا، التي تستضيفها فرنسا في صيف العام الحالي 2016.

وبحسب صحيفة "الديلي ستار" البريطانية فإن لدى كونتي خطة لإعادة نادي البلوز إلى الواجهة كما كان سابقاً، قبل أن تضربه أزمة، مطلع الموسم الحالي، مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، والذي عانى بشكل كبير، مما دفعه للرحيل عن الفريق، وحلّ مكانه الهولندي، جوس هيدينك، مؤقتاً.

ويسعى كونتي للتعاقد مع ثلاثة لاعبين مهمين مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وعلى رأس القائمة يأتي المدافع الإيطالي، لاعب نادي يوفنتوس، ليوناردو بونوتشي وذلك كي ينظم الدفاع، ومتوسط ميدان نادي روما ردجا نايغولان صاحب الروح القتالية، إضافة إلى لاعب نادي بايرن ميونخ، التشيلي أرتورو فيدال.

وبهدف توفير المال اللازم لهذه الصفقات سيتم الاستغناء عن عدة لاعبين، على غرار المهاجم الكولمبي راديميل فالكاو، ولوك ريمي، إضافة إلى الإسباني بدرو رودريغز. ويتعلم كونتي حالياً اللغة الإنجليزية، وسيمتد عقده إلى ثلاث سنوات مقابل 18 مليون جينه إسترليني، وذلك بهدف وضع الفريق على السكة الصحيحة ثانية.

وسيعمد كونتي إلى تغيير طريقة لعب النادي اللندني، حيث سيلجأ ربما للعب بثلاثة مدافعين في الخلف، مع لاعبين وسط أصحاب روح قتالية أمامهم، على أن يتمعتوا بوتيرة عالية وطاقة كبيرة، وعلى الأغلب سيستعيد غوادرادو المعار إلى السيدة العجوز ليستغل سرعته، إضافة إلى كريستنسن المعار إلى نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وستساهم روح كونتي بشكل كبير في عودة البلوز، خصوصاً أنه صرح يوم أمس: "أشعر أنني عليّ العودة إلى تدريب الأندية، لخوض التحدي اليومي"، وهو الذي حقق ثلاثة ألقاب صحبة نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي، قبل أن يتولى مهمة تدريب الأتزوري.

اقرأ أيضاً:أتليتكو يعاني عندما يكون مجبرا على المبادرة..وأيندهوفن خير دليل!
 
المساهمون