كولومبيا تفتح مسيرة المونديال بـ"رقصة النصر"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يونيو 2014
DBB1D309-4054-4084-980D-A9EC93A82CD3
+ الخط -

بدأ المنتخب الكولومبي اليوم مسيرته في كأس العالم بفوز كبير بثلاثية نظيفة على المنتخب اليوناني المتواضع، وكانت إحدى أبرز اللقطات في اللقاء، هي الرقصة التي أداها اللاعبون بعد الهدف الأول.


وبعد إحراز كولومبيا الهدف الأول عن طريق المدافع بابلو ارميرو، من تمريرة أرضية مميزة من الظهير خوان جواردادو، توجه معظم اللاعبين إلى ناحية المدرجات لأداء رقصة رائعة.


وبدأ جميع اللاعبين في التلويح معاً إلى الجانب الأيسر ثم الأيمن مرات عدة مع قفزات متتالية، قبل أن يرقص أرميرو، وحيداً بشكل هستيري معبراً عن سعادته بالهدف الأول لمنتخب بلاده في البطولة.


وتحتل كولومبيا صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز، في انتظار نتيجة مباراة ساحل العاج واليابان فجر الغد.

ذات صلة

الصورة
رئيس كولومبيا غوستافو بيترو، بوغوتا 26 يونيو 2023 (سيباستيان باروس/Getty)

سياسة

علق رئيس كولومبيا غوستافو بيترو، يوم الأحد، على إصدار بلاده مرسوماً يحظر تصدير الفحم إلى إسرائيل، بالقول إن الأخيرة "تصنع به القنابل لتقتل أطفال غزة".
الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
منتخب لبنان يبحث عن التعويض (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب لبنان لكرة القدم، حسن معتوق، أن التعادل الذي حسم المواجهة مع منتخب فلسطين في بداية تصفيات كأس العالم، كان منصفاً لمنتخب بلاده الذي واجه منافساً قوياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون