كلوب يكشف حقيقة استبعاد صلاح من مباراتي منتخب مصر

09 فبراير 2019
كلوب مدرب ليفربول نفى العلم بشأن صلاح ومنتخب مصر(Getty)
+ الخط -
قرر الطاقم الفني للمنتخب المصري، بقيادة خافيير أغيري، استبعاد نجم فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، من معسكر الفراعنة، في شهر مارس/آذار القادم، استعداداً لمواجهتي النيجر ونيجيريا، حسب ما أعلن عنه أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي.

ونفى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، وجود أي اتصال بين مسؤولي النادي الإنكليزي ونظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص تأكيد استبعاد محمد صلاح من خوض مباراتي، النيجر ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، ونيجيريا الودية، منتصف ونهاية الشهر المقبل على التوالي.

وقال يورغن كلوب، في المؤتمر الصحافي قبل مباراة الجولة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز ضد بورنموث: "لم يتواصل معنا أحد من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل، وصلاح لم يخبرنا بأي شيء، لذلك سوف نرى ما سيحدث".



وكان أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أكد، في وقت سابق، أنه تم الاتفاق على عدم استدعاء هداف الدوري الإنكليزي الممتاز لخوض مباراتي المنتخب القادمتين.

وسيلعب منتخب مصر يوم 22 من الشهر القادم خارج قواعده أمام النيجر، في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس أفريقيا، قبل أن تتنقل البعثة إلى نيجيريا من أجل مواجهة أصحاب الأرض ودياً، يوم 26 من الشهر ذاته.
المساهمون