كلوب و5 أسماء شابة لصناعة المفاجأة في إنكلترا

14 يوليو 2016
ليفربول يسعى للعودة إلى أوروبا (العربي الجديد)
+ الخط -
يُعتبر الألماني يورغن كلوب من أكثر المدربين تميزاً في العالم، بسبب طريقته في التعامل مع اللاعبين، والروح التي يمنحها للفريق، إضافة إلى أنه يعطي الفرصة للمواهب الصاعدة وغير المعروفة. ومن المتوقع أن يقدم كلوب هذا الموسم 5 أسماء جديدة للعالم، قد ينجح من خلالها أن يفاجئ الجميع ونستعرض في هذا التقرير أبرز هؤلاء.

كونور ماسترسون
عانى دفاع ليفربول الموسم الماضي، في ظل عدم وجود اسم كبير، ومع رحيل سكيرتل إلى فناربخشه، وعدم ثبات مستوى مامادو ساخو وكولو حبيب توريه، قد نرى ماسترسون في الخط الخلفي، وهو الذي تواجد مع الفريق في بعض الفترات الموسم الماضي.

كاين لويس
أيضاً يأتي هذا اللاعب ليعطي الإضافة والخيارات لكلوب من ناحية قلب الدفاع، وهو الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، ولكنه قادرٌ على اللعب على الرواق الأيمن، ووقع مؤخراً أول عقد احترافي في مسيرته، ودخل ضمن تدريبات الفريق تحت 18 عاماً.

ترينت ألكسندر أرنولد
لاعب موهوب للغاية يمكنه شغل مركز في خط الوسط، أو حتى ظهير أيمن دفاعي أو جناح هجومي، أرنولد قدم مستوى جيداً مع فريق ليفربول للشباب وأثار إعجاب كلوب، كما أنه تدرب مع المنتخب الإنكليزي للشباب.

أوفي إياريا
لاعب آخر قادر على إعطاء كلوب المزيد من الخيارات في وسط الملعب، فهو يمكنه اللعب في مركز صانع الألعاب، ويمتلك مهارات جيدة في تمرير الكرات، ورفض عرضاً مدرسياً للتعلم من قبل نادي أرسنال وفضّل البقاء في الريدز ويبلغ من العمر 18 عاماً.

توني غوميز
الاسم الأخير يبلغ من العمر 17 عاماً، وولد في غينيا الاستوائية، لكنه مثّل منتخب البرتغال للشباب، ويعتبر من أفضل اللاعبين الشباب في ليفربول، حيث يمتلك مهارات كبيرة في التسجيل وقادر على إنهاء الهجمات.

المساهمون