كعب غوندوغان ومهارة أغويرو...هدفٌ عالمي للسيتي

06 يناير 2018
F5855471-5053-4B3C-90DD-4260B6F19814
+ الخط -
خطف النجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو الأنظار بشكل لافت في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام نظيره بيرنلي في دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم حين قاده للانتصار بأربعة أهداف لواحد.

وعلى ملعب "الاتحاد" انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن أغويرو افتتح باب التسجيل في الدقيقة 56، قبل أن ينجح بعد دقيقتين فقط من تسجيل هدفٍ ثانٍ بطريقة رائعة.

ولعب أغويرو كرة لزميله الألماني غوندوغان، قبل أن يروضها الأخير ويعيدها إليه بكعب القدم من بين مدافعي بيرنلي بطريقة رائعة، لينفرد بحارس المرمى الإنكليزي نيك بوبي (25 عاماً) ويتجاوزه بكل براعة بالرغم من ضيق المساحة، ليتلقى بعدها تصفيقاً كبيراً من الجماهير.

ويقدم السيتي هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا مستوى مميزاً للغاية، وهو يتصدر ترتيب الدوري المحلي بفارق كبير عن ملاحقيه، كما أنه ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا ويعتبر من أبرز المرشحين.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
Untitled-1.png

رياضة

تحدث النجم الإنكليزي جون ستونز في المؤتمر الصحافي الخاص لمنتخب بلاده، ورد على سؤال لـ"العربي الجديد" والذي يتعلق بغياب النجم الجزائري رياض محرز عن بطولة مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه زميله في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون