كرول مدرّب الترجي التونسي يخطّط لخطف نجوم الصفاقسي

02 مارس 2014
+ الخط -

تقدم المدرب الهولندي رودي كرول بتقرير سري للغاية إلى إدارة الترجي الرياضي طلب فيه النظر في إمكانية التعاقد مع أربعة لاعبين دفعة واحدة لأجل تدعيم الرصيد البشري للترجي حتى يراهن على كل المواجهات بداية بالدوري التونسي وصولاً إلى دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تقريره، أشار الفني الهولندي إلى أربعة لاعبين يشغلون مراكز مختلفة، لكن من الصدف أن هذا الرباعي ينتمي إلى صاحب الدوري في الموسم الماضي النادي الصفاقسي، الفريق السابق للمدرب كرول.
كرول أكد في تقريره حاجته للمدافع الغاني مامان يوسوفو، وهو أحسن مدافع أيمن في آخر موسمين، والثاني هو لاعب الوسط الدفاعي الغابوني إبراهيما ندونغ، واللاعب المحوري الدولي فرغاني ساسي، أما اللاعب الرابع والأخير فهو نجم الكرة التونسية فخر الدين بن يوسف الذي يعدّ محل منافسة من فرق عربية وأوروبية بارزة.
كل العارفين بخفايا كرة القدم التونسية يدركون جيداً أن جماهير الصفاقسي ترفض تسريح لاعبيها وتحث إدارة الفريق على المحافظة على الزاد البشري للفريق حتى ينجح في محطاته القادمة، ومن أبرزها تحقيق الحلم الذي ينتظره "الصفاقسية" التتويج بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى أن جماهير الصفاقسي ستحتج بقوة على التفريط بأي لاعب للترجي الرياضي بالذات، وخاصة أن الأجواء تشهد توتراً كبيراً بين الناديين في الفترة الأخيرة بعد تحويل وجهة المدرب كرول من الصفاقسي إلى الترجي.

المساهمون