كاسياس: الجمهور سئِم رؤية وجهي

06 أكتوبر 2014
حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس (Getty)
+ الخط -

اعترف إيكر كاسياس، حارس وقائد ريال مدريد الإسباني بأنه يتفهم شعور جماهير فريقه بالملل من رؤية وجهه بعد أن قضى عمراً طويلاً في النادي "الملكي"، وتباينت العلاقة بين كاسياس والجماهير في ملعب "سانتياجو برنابيو" بين صافرات الاستهجان والتصفيق الحار لأدائه المتذبذب غير الثابت هذا الموسم.

لكن كاسياس حظي بدعم المشجعين خلال مباراة أتلتيك بلباو في "البرنابيو"، حين هتفوا باسمه لرفع معنوياته، بعد أن حافظ على نظافة شباكه وأنقذ العديد من الفرص، أبرزها كرة إيباي جوميز الخطيرة في الشوط الثاني.

وصرح "القديس" بعد المباراة "أي لاعب يشعر بالثقة حين يسمع هتاف الجماهير له، أتفهم شعور المشجعين بالملل من رؤية وجهي، أنا ألعب هنا منذ 15 عاماً، لكنني موجود هنا عن استحقاق، شكلت جزءاً صغيراً من تاريخ النادي".

كما أبدى سعادته بهدم اهتزاز شباكه أمام بلباو، مشدداً على ضرورة الحفاظ على نظافة الشباك بعد تلقي الكثير من الأهداف هذا الموسم، في وقت امتدح زميله النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، واستمراره في تحطيم الأرقام القياسية "سجل أمام بلباو الهاتريك رقم 22 في مسيرته في الليجا"، كما أشار الى أن الفارق بين "الريال" والمتصدر ليس كبيراً، وبالإمكان المنافسة على الصدارة بالحفاظ على وتيرة الانتصارات نفسها والأداء الجيد.

المساهمون