كاسياس: " كارلو أنشيلوتي أفضل من جوزيه مورينيو"

10 يناير 2015
كاسياس قالها بصراحة:أنشليوتي أفضل من مورينيو(العربي الجديد)
+ الخط -

أشعل الحارس الإسباني لفريق ريال مدريد، إيكر كاسياس، الأجواء بعدما أكد، خلال تصريح مثير لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن المدير الفني للفريق الحالي، كارلو أنشيلوتي أفضل من نظيره المدرب السابق للفريق الملكي، جوزيه مورينيو.

ولم يتردد الحارس البالغ من العمر (34) عاما للحظات حين أجاب على السؤال المتعلق بـ "مَنْ هو المدرب الأفضل لريال مدريد"، ليؤكد أن أنشيلوتي هو الأفضل، من مدرب فريق تشلسي الإنجليزي حاليا: "إنه أفضل مدرب لريال مدريد".

ولم تكن الأيام الأخيرة للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، جيدة مع الحارس كاسياس، بعدما جلس الحارس في مقاعد الاحتياط وأشرك المدرب البرتغالي نظيره لوبيز بدلا منه أساسيا مع الفريق مما تسبب في تراجع أداء الحارس كاسياس الفني، ناهيك عن إصابته التي تعرض لها آنذاك في يده.

وأكد كاسياس: "قضيت وقتا صعبا مع مورينيو، العلاقة كانت متوترة معه خلال فترة وجوده في مدريد. كانت لدي وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظره، لذلك كان موضوع الحب والكراهية أمرا متبادلا بيننا"، مضيفا:" أتمنى له كل التوفيق فلقد كان في مدريد، وحصلنا بمعيته على الألقاب، وعلينا أن نشكره على ذلك".

وعبر كاسياس عن أمنياته بأن يجمعهما القدر في مسابقة دوري أبطال أوروبا لتكون قمة مثيرة بين ريال مدريد وتشلسي وقال:" إذا التقيت به في دوري أبطال أوروبا، سأصافحه، وأنا متأكد من أنه سوف يفعل الشيء نفسه أيضا".

المساهمون