كاسانو وزوجته يشمتان في ماتزاري

03 نوفمبر 2014
كاسانو ذهب لغرف الملابس للشماتة من مدربه (العربي الجديد)
+ الخط -

أبدى مهاجم فريق بارما الإيطالي، أنطونيو كاسانو، روح الشماتة والانتقام تجاه مدرب فريقه السابق إنتر ميلان، والتر ماتزاري، وذلك بعد الخسارة التي مُني بها فريق النيراتزوري، على يد "بارما" بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


وبحسب صحيفة "اللاجازيتا ديلّو سبورت" الإيطالية، فقد توجه مهاجم المنتخب الإيطالي، عقب نهاية المباراة إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بلاعبي فريقه السابق "إنتر ميلان" وذلك من أجل تحية زملائه السابقين، وإبداء روح الشماتة بمدرب فريقه السابق، والتر ماتزاري، الذي تسبب برحيله عن قلعة النيراتزوري.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية ، فإن مهاجم فريق إنتر ميلان، قد أخبر زميله السابق في فريق النيراتزوري، البرازيلي خوان خيسوس، بأن المدرب قد تسبب بخسارة الفريق أمام "بارما" بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

من جانبها، فقد استغلت زوجة اللاعب الإيطالي، كارولينا مارسياليس، الفوز الذي حقّقه فريق زوجها "بارما" على إنتر ميلان في اظهار سخريتها وشماتتها من المدرب والتر ماتزاري، الذي تسبب بشكل كبير في رحيل زوجها عن إنتر ميلان صيف عام 2013.

وحرصت "كارولينا" عقب نهاية المباراة التي فاز فيها فيها فريق بارما، على نشر تغريدات الجماهير المتيّمة باللاعب "كاسانو" والتي كانت تشمت في "ماتزاري"، ووصلت إحدى التغريدات إلى درجة السباب والشتائم، كذلك فقد شاركت زوجة اللاعب الإيطالي جماهير الإنتر رغبتهم بإقالة المدرب من منصبه.

المساهمون