قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على عائلة في القدس

القدس

محمد محسن

محمد محسن
18 يونيو 2020
737C3D13-D775-4FA5-822B-D4ADFBBB8D45
+ الخط -

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الخميس، بوحشية على عائلة بأكملها، قبل أن تقوم باعتقالهم. فيما كُشف النقاب عن عملية تعذيب قاسية تعرّض لها فتى مقدسي، في أحد مراكز الاستجواب الإسرائيلية في القدس المحتلة.

وأصيب المواطن المقدسي منصور أبو غربية، وأبناؤه الثلاثة وكذلك زوجته، برضوض في مختلف أنحاء الجسم، بعد تعرّضهم للضرب العنيف من قبل قوات الاحتلال، التي اقتحمت منزل العائلة في حي الصوانة، إلى الشرق من البلدة القديمة، وقامت باعتقالهم.


وفي القدس أيضاً، كشفت لجنة أهالي أسرى القدس عن عملية تعذيب قاسية، تعرّض لها الفتى جمال الزعتري، من حي واد الجوز، والذي كان اعتقل قبل ثلاثة أيام، وأظهر مقطع فيديو آثار التعذيب على وجه وظهر الفتى المقدسي.

ذات صلة

الصورة
دخان ودمار في تل الهوى في مدينة غزة جراء العدوان الإسرائيلي، 10 يوليو 2024 (الأناضول)

سياسة

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقتي الصناعة والجامعات، غربي مدينة غزة، اليوم الجمعة، بعد خمسة أيام من عمليتها العسكرية المكثفة في المنطقة.
الصورة
وزير خارجية المغرب بعد قمة النقب في إسرائيل، 28 مارس، 2022 (Getty)

سياسة

أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن دولة الاحتلال الإسرائيلي تواصل بالتوازي مع حرب الإبادة التي تشنها على قطاع غزة، تعزيز علاقتها الأمنية مع المغرب.
الصورة
الطبيب الفلسطيني عصام أبو عجوة في مستشفى الأهلي المعمداني في دير البلح (الأناضول)

مجتمع

بعد اعتقال دام 200 يوم داخل سجون الاحتلال الإسرائيلية، عاد الطبيب الفلسطيني المتقاعد عصام أبو عجوة (63 عاما)، لممارسة عمله رغم الظروف القاسية
الصورة
المشهد حول سجن "عوفر" قبيل ساعات من الإفراج عن أسرى بموجب صفق التبادل (العربي الجديد)

سياسة

دان نادي الأسير الفلسطيني، جريمة الإعدام الميداني التي نفّذها جيش الاحتلال بحق أربعة أسرى من غزة، مشيراً إلى أنها تشكّل جريمة حرب جديدة