قمة الوفاء..مشجع يقطع مسافة 15000 كيلومتر لمساندة برشلونة!

16 نوفمبر 2015
كرة القدم أكثر من مجرد لعبة (العربي الجديد)
+ الخط -

تعتبر كرة القدم أكثر من مجرد لعبة تجري داخل مستطيل أخضر، وتُركل من 11 لاعباً، فهي تعطي الأمل في الحياة للكثير من الناس، وتعبر عن عشق وحب لا ينتهي، حيث نرى دائماً مشجعين يصل بهم الأمر إلى اللحاق بمنتخب بلادهم أو ناديهم إلى أي مكان في العالم لمشاهدة المباريات ومتابعته عن كثب.

وعلى غرار الرجل البرازيلي الراحل كلوفيس فرينانديز، الذي جاب العالم بأسره، حين حضر مونديال 1990 في إيطاليا صحبة السامبا، ومن ثم احتفل في الولايات المتحدة الأميركية بالعرس الكروي عام 1994، بعدها حضر كأس العالم 2006، 2010، 2014 على التوالي، جسد مشجع برشلونة القصة عينها.

فهذه المرة كان العشق من بلد آخر ولنادي برشلونة الإسباني، حيث قرر رجل، يُدعى إيفان أراكيل، خوض تجربة جديدة، وذلك بالسفر إلى مدينة يوكوهاما اليابانية، التي ستحتضن كأس العالم للأندية، وقرر عاشق النادي البلاوغرانا قطع المسافة الطويلة، من أجل مساندة النادي في الاستحقاق القادم.

وسيقطع أراكيل صحبة صديقه نحو 15 ألف كيلومتر خلال 35 يوماً للوصول إلى يوكوهاما اليابانية، وسيقود سيارة من الطراز القديم (سيتروين 1953)، والتي زيّنت بشعار النادي الكتالوني، ليؤكد هذا المشجع أن كرة القدم بالفعل أكثر من مجرد لعبة.

يذكر أن برشلونة يتحضّر لمباراة مهمة وكبيرة قبل كأس العالم للأندية، حين يحل ضيفاً على نادي ريال مدريد، الغريم التقليدي، على ملعب سانتياغو بيرنابيو في قمة نارية يتحضّر لها العالم بأسره.

اقرأ أيضاً:ديوكوفيتش يرفع كأس المصنف الأول لعام 2015

 

المساهمون