قرار من ريال مدريد يُقرب رحيل رونالدو

30 يونيو 2018
قرار يقرّب رحيل رونالدو (العربي الجديد)
+ الخط -

تتوالى الأخبار التي تتنبأ بقرب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق ريال مدريد، في ظل توتر الأجواء بين اللاعب وإدارة الفريق الملكي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد قرر تخفيض الشرط الجزائي في العقد المبرم مع النجم البرتغالي، من مليار يورو إلى 120 مليون يورو فقط بداية من شباط/ فبراير المقبل.

وبينت الصحيفة أن الهدف من تخفيض قيمة الشرط الجزائي يأتي لغرض تسهيل رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف القلعة البيضاء في المستقبل القريب، بعد إشارات الى وجود 3 أندية إنكليزية ترغب في التعاقد مع النجم البرتغالي، هي مانشستر سيتي وأرسنال وتشلسي، إلى جانب ميلان الإيطالي.



وكان رونالدو قد زرع حالة من الغضب داخل غرفة ملابس فريقه، بعد تصريحاته التي أعقبت تتويج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن ألمح إلى إمكانية مغادرته النادي الملكي، قائلاً إنه لم يحسم موقفه من البقاء بعد، الأمر الذي قوبل بالانتقاد من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الذي أكد أن الحديث في الأمور الشخصية وقت احتفال النادي غير مناسب.

وكانت صحيفة "ماركا"، المقربة من النادي الملكي، قد أكدت في وقت سابق أن رونالدو يرغب في مغادرة الفريق، وسط تلميحات بأن مسألة الضرائب وعدم مساندة الفريق له بشأنها هي سبب انزعاجه.

المساهمون